الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | بعيدا عن "الميكروفون".. الأسطورة "محمد التيمومي" يصدم إعلامي مصري بتوقعاته عن حظوظ "الأسود" في أمم إفريقيا (فيديو)

بعيدا عن "الميكروفون".. الأسطورة "محمد التيمومي" يصدم إعلامي مصري بتوقعاته عن حظوظ "الأسود" في أمم إفريقيا (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعيدا عن "الميكروفون".. الأسطورة "محمد التيمومي" يصدم إعلامي مصري بتوقعاته عن حظوظ "الأسود" في أمم إفريقيا (فيديو)
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

تحدث الناقد والإعلامي المصري "حمدي الحسيني"، خلال استضافته عبر برنامج "سبر ليغ" الذي يبث عبر قناة "أون ستورتس" المصرية، عما اعتبره "مفاجأة" غير متوقعة، تهم حظوظ المنتخب المغربي خلال بطولة أمم إفريقيا التي تستضيفها الكوت ديفوار بعد أيام قليلة.

وارتباطا بالموضوع، أكد الإعلامي المصري أنه كان له لقاء خاص مع أسطورة كرة القدم المغربية "محمد التيمومي"، على هامش المنتدى الإفريقي الأول للإعلام الرياضي، الذي نظم بمدينة العيون الأسبوع الماضي، كشف من خلاله "التيمومي" عن حظوظ المنتخب المغربي في "كان" الكوت ديفوار، حيث أكد أن حظوظ "الأسود" للظفر بهذا اللقب تبقى صعبة جدا.

في ذات السياق، قال "التيمومي": "أنا غير متفائل بتنافس المنتخب المغربي على اللقب، رغم أن الفريق يمتلك مدربا ذكيا ولاعبين يمارسون في أعلى المستويات بأوروبا"، مشيرا إلى أن إفريقيا لها طبيعة خاصة لن يفهمها إلا أي منتخب.

وتابع النجم المغربي السابق حديثه مع الإعلامي المصري قائلا: "أي منتخب إفريقي مهما كان صغيرا، سيكون متحمسا للفوز على المنتخب المغربي بعد إنجازه التاريخي في مونديال قطر، وهو الأمر الذي سيجعل مهمة الأسود صعبة جدا، وبالتالي صعوبة قدرته على الفوز باللقب" (الفيديو بداية من الدقيقة 14):

مجموع المشاهدات: 14036 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | نور وجدة
أين الصدمة؟!
ما قاله التيمومي ليس فيه شيء صادم.كل الفرق المتأهلة تريد الفوز بالكأس.
مقبول مرفوض
20
2023/12/31 - 11:40
2 | طفيل
حقيقة صادمة
لان المنتخبات الأفريقية تلجؤ للخشونة أمام اي فريق قوي وخير مثال المنتخب المصري ولقد شهد ضيفكم بهدا حينما أشار إلى الإصابة الخطيرة لهدا اللاعب من طرف لاعب مصري انهت مشواره الكروي. الغريب ان مقدم البرنامج أشار إلى هده الواقعة بافتخار. لتعلموا مع من حشرنا الله في كرة القدم في أفريقيا.
مقبول مرفوض
4
2023/12/31 - 01:22
3 | ياسين
ما وجه الصدمة في رأي التيمومي؟
الكل متفق بصعوبة المهمة في أدغال وطقوس إفريقيا، ناهيك عن الإعداد الخاص للفرق المنافسة للمغرب بعد إنجاز قطر، رأي التيمومي بعين الواقعية وليس العاطفة، مع ذلك التيمومي نبرة التشاؤم مفادها إبعاد الضغط عن المنتخب ورميه في اتجاه المنتخبات الأخرى، سواء كنا مع أو غير متفقين مع بعض الأسماء أو تغييب أخرى من طرف الركراكي تبريرات غير مقبولة كباتنا حريمات.
مقبول مرفوض
-1
2023/12/31 - 02:55
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة