الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | بالفيديو.. "بوفال" يطمئن المغاربة بخصوص وضعه الصحي ويشكر "الركراكي" على تجديد الثقة

بالفيديو.. "بوفال" يطمئن المغاربة بخصوص وضعه الصحي ويشكر "الركراكي" على تجديد الثقة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو.. "بوفال" يطمئن المغاربة بخصوص وضعه الصحي ويشكر "الركراكي" على تجديد الثقة
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

سادت خلال الأيام الماضية، حالة من التوجس بين فئات من الجماهير المغربية، بخصوص مدى جاهزية المايسترو "سفيان بوفال"، لاعب نادي الريان القطري، الذي حاز ثقة الناخب الوطني، رغم الإصابة التي غيبته لأسابيع طويلة عن الميادين.

وبرر "الركراكي" في معرض جوابه عن سؤال وجهه إليه موقع "أخبارنا" خلال الندوة الصحفية الأخيرة، كونه يثق كثيرا في قدرات "بوفال" الذي كان أدائه حاسما في بلوغ الأسود نصف نهائي مونديال قطر الأخير، قبل أن يؤكد أنه مستعد لتقديم الإضافة المرجوة، رغم إكراه قلة التنافسية الذي فرضته الإصابة التي تعرض لها رفقة فريقه القطري.

من جانبه، أكد "بوفال" عبر تصريح لموقع "الجامعة"، أنه سعيد بالتواجد مرة أخرى رفقة الأسود، مشيرا إلى حالته الصحية جيدة جدا، وأنه استعاد كل مقوماته البدنية والتقنية.

وتابع محبوب الجماهير المغربية حديثه قائلا: "نستعد بشكل جيد، ونعلم أن الأمور بالنسبة إلينا ستكون جد معقد"، في إشارة منه إلى صعوبة المواجهات التي سيخوضها المنتخب الوطني بـ"كان" الكوت ديفوار، قبل أن يعد الجماهير المغربية بتحقيق الأفضل خلال هذه البطولة.

كما توجه "بوفال" بجزيل الشكر إلى الناخب الوطني "وليد الركراكي"، الذي جدد ثقته فيه، سواء من خلال محادثات خاصة أو عبر وسائل الإعلام، قبل أن يعد ببذل مجهودات كبيرة من أجل العودة بالكأس إلى المغرب (الفيديو):

مجموع المشاهدات: 2252 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة