الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | بالفيديو.. طبيب "الأسود" يوضح بخصوص إصابة ثلاثة من أبرز لاعبي المنتخب الوطني

بالفيديو.. طبيب "الأسود" يوضح بخصوص إصابة ثلاثة من أبرز لاعبي المنتخب الوطني

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو.. طبيب "الأسود" يوضح بخصوص إصابة ثلاثة من أبرز لاعبي المنتخب الوطني
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

يتابع الجمهور المغربي بترقب شديد آخر تطورات الوضع الصحي لبعض لاعبي المنتخب الوطني قبل الدخول في منافسات بطولة أمم إفريقيا لكرة القدم، المرتقب بعد أيام قليلة بالكوت ديفوار، حيث تسود مخاوف وقلق كبيرين بخصوص الإصابات التي يعاني منها لاعبين أساسيين بتشكيلة وليد الركراكي.

وارتباطا بالموضوع، أوضح طبيب المنتخب الوطني "كريستوف بودو"، عبر تصريح خص به موقع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن اللاعب "حكيم زياش" حل بمعسكر الأسود، وهو يعاني من إصابة خفيفة على مستوى الأربطة، مشيرا إلى أن لاعب غلطة سراي التركي يخضع حاليا لمرحلة إعادة التأهيل.

أما فيما يخص حالة العميد "غانم سايس"، فقد أوضح طبيب الأسود، أنه تعرض لالتواء على مستوى الكاحل يوم الـ 20 من دجنبر المنصرم، مشيرا إلى أنه خضع بشكل مبكر داخل مركز محمد السادس للفحوص اللازمة.

في ذات السياق، طمئن "بوردو" الجماهير المغربية مؤكدا أن "زياش" و "سايس" سيستأنفان التداريب بشكل عادي رفقة المجموعة خلال الأسبوع القادم.

وعن حالة لاعب البايرن "نصير مزراوي"، فقد أوضح طبيب الأسود أنه يعاني من إصابة مقلقة على مستوى العضلة الخلفية، حيث قال في هذا الصدد: "قمت بزيارته في ألمانيا وتوصلنا لاتفاق مع فريقه الألماني، يروم بدأ فترة إعادة تأهيله هناك على أن يلتحق ببعثة المنتخب يوم 10 يناير الجاري على أبعد تقدير".

كما أشار المتحدث ذاته إلى أن "مزراوي" سيغيب عن المباراة الأولى وربما حتى الثانية، قبل أن يؤكد أنه سيكون جاهزا لخوض المقابلة الثالثة من الدور الأول.

مجموع المشاهدات: 9343 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | هشام المغربي
عين الحسود فيها عود.
اذا غاب حكيم زياش وسايس ومزراوي على من نعتمد اذن .سبحان الله شي عوينة هاذي الله يخفظ يا مولانا.
مقبول مرفوض
3
2024/01/06 - 12:22
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة