الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | أيام قبيل بداية الـ"كان".. انطلاق مسلسل العويل والنواح بـ"الجزائر" احتجاجا على ودية "الأسود" (صورة)

أيام قبيل بداية الـ"كان".. انطلاق مسلسل العويل والنواح بـ"الجزائر" احتجاجا على ودية "الأسود" (صورة)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أيام قبيل بداية الـ"كان".. انطلاق مسلسل العويل والنواح بـ"الجزائر" احتجاجا على ودية "الأسود" (صورة)
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

كما كان متوقعا، انطلق مسلسل العويل والنواح بالجارة الشرقية، أيام قبل انطلاق العرس الإفريقي في ساحل العاج، حيث انخرط الذباب الإلكتروني الممول من كابرانات الجزائر في حملة جديدة ضد المغرب، بهدف التشويش على مشاركته، وهو المرشح الأقوى للظفر بهذه النسخة.

وعلى الرغم من أن البطولة تشهد مشاركة 24 منتخبا، ضمنها المغرب الذي يوجد في المجموعة (السادسة) نتائجها ليست لها أي تأثير على مسار المنتخب الجزائري المتواجد في المجموعة الرابعة (على الأقل في الدور الأول) إلا أن ذباب "الكابرانات" الالكتروني، يصر في كل مناسبة على مهاجمة الأسود ومعه ربان الجامعة "فوزي لقجع".

آخر هرطقات ذباب الكابرانات، والتي تندرج في إطار مسلسل "البكائيات" المستمر، اتهام الـ"كاف" بالسماح للمنتخب المغربي إجراء مقابلة ودية ضد نظيره السيراليوني على أرضية ملعب "لوران بوكو" بمدينة "سان بيدرو" الذي سيكون مسرحا لمقابلات "الأسود" خلال الدور الأول من بطولة أمم إفريقيا بالكوت ديفوار.

في ذات السياق، تناقلت العشرات من الصفحات الجزائرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تدوينة موحدة، جاء فيها: "فضيحة مدوية.. كيف للمغرب أن يلعب في ملاعب كوت ديفوار قبل الكان؟"، في إشارة إلى أن المغرب سيواجه منتخب سيراليون وديا على أرضية ملعب لوران بوكو في سان بيدرو يوم 11 يناير الجاري.

وتساءلت ذات الصفحات قائلة: "كيف سمح الكاف للمغرب خوض هذه المقابلة على ملعب سان بيدرو الذي سيحتضن مبارياته في كأس إفريقيا".

واستغرب نشطاء مغاربة هذه الحملة الجزائرية غير المبررة، مشيرين إلى أن قوانين الكاف لا تمنع ذلك، وأن الجزائر من حقها الاحتجاج في حالة ما إن تم السماح للمغرب دون غير المنتخبات الأفريقية بخوض هذه المقابلة الودية، وهو الأمر الذي لم يتم تسجيله، وإلا لاحتجت باقي المنتخبات المشاركة.

مجموع المشاهدات: 30144 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (8 تعليق)

1 | مصطفى
نباح الكلاب الضالة
الدجاجة تبيض والفروج ضررو اللي على بالك
مقبول مرفوض
7
2024/01/08 - 01:18
2 | كريم
الحقيقة
أحسن رد على هؤلاء الحمقى هو تجاهلهم ، وكما قال الله تعالى "وإذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما"
مقبول مرفوض
5
2024/01/08 - 01:30
3 | فاروق
كهنة معبد المرادية
في قلوبهم مرض فزادهم الله مرضا صدق الله العظيم رحم الله الحسن الثاني في مقولته الشهيرة ليعلم الناس مع من حشرنا الله في الجوار و هادي تكفي
مقبول مرفوض
5
2024/01/08 - 01:53
4 | Abdool
الله يعفو عليهم مساكين، العويل النباح البكاء ،لقجع لقجع لقجع ،المغغغغغغغغغغغغغغغغغغغرررررررررررررررب، فس سكرات موت الكابرانات غادي ينساو الشهادة عوض الشهادة غادي يقولو أشهد أن المغرب ،لقجع ،الصحراء
مقبول مرفوض
3
2024/01/08 - 04:14
5 | لحبيب
كوكب LALA
ليعلم العالم مع من حشرنا الله في الجوار .
مقبول مرفوض
10
2024/01/08 - 05:57
6 | الحسن
عقول تافهة
دعونا منهم فقد صدق من قال عنهم : عشرة فعقل، اللهم خلص الشعب الجزائري من هذه الأشكال المريضة بالمغرب وكل ما يجري ويدور في المغرب .
مقبول مرفوض
1
2024/01/08 - 08:07
7 | Aziz med salim
اللهم عافيهم
في الحقيقة الشعب الجزائري لاذنب له في هذا .الذنب على الجنيرالات غير العاقلة
مقبول مرفوض
0
2024/01/09 - 12:24
8 | Aziz med salim
اللهم عافيهم
في الحقيقة الشعب الجزائري لاذنب له في هذا .الذنب على الجنيرالات غير العاقلة
مقبول مرفوض
0
2024/01/09 - 12:24
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة