الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | توخيل يكشف عن اتفاق سري بينه وبين جامعة "لقجع" والركراكي حول مزراوي ..!

توخيل يكشف عن اتفاق سري بينه وبين جامعة "لقجع" والركراكي حول مزراوي ..!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
توخيل يكشف عن اتفاق سري بينه وبين جامعة "لقجع" والركراكي حول مزراوي ..!
 

أخبارنا المغربية ــ عبد المومن حاج علي 

كشف مدرب بايرن ميونخ، الألماني توماس توخيل، عن تفاصيل اتفاق عقده الفريق مع الجامعة الملكية لكرة القدم، بخصوص الدولي المغربي نصير مزراوي، وذلك عقب التحاقه بأسود الأطلس للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا بساحل العاج.

وقال توخيل، إن الفريق اتفق مع جامعة القجع على عدم إشراك الدولي المغربي نصير مزراوي، في أي مباراة من النهائيات، حتى يتعافى الأخير من إصابته.

وعبّر المدرب الألماني في تصريحات صحافية عن متمنياته بأن تحترم جامعة الكرة المغربية اتفاق الطرفين بعدم الاعتماد على مزراوي في “الكان”. إلى غاية تعافيه كليا من إصابته، حتى يتسنى له المشاركة مع الفريق الألماني في المباريات التي تعقب انتهاء منافسات الكأس القارية.

وأكد المتحدث ذاته بأن الفريق كان على تواصل مع الطاقم الطبي للجامعة منذ التحاق مزراوي ببعثة المنتخب الوطني حيث قال : “كنا على تواصل مع الطاقم الطبي للجامعة المغربية، وأوصينا بعدم إشراك اللاعب قبل الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس إفريقيا.. نتمنى أن يتم احترام هذا الاتفاق لكي لا يتأثر النادي واللاعب”.

وتعرض المدافع المغربي نصير مزراوي لإصابة خطيرة أثناء مباراة فريقه بدوري الأبطال، خلال شهر دجنبر المنصرم، حيث أوضح حينها بايرن في بيان عبر موقعه الإلكتروني، أن مزراوي أصيب بتمزق في عضلة الساق اليسرى خلال الفوز على مانشستر يونايتد 1 / 0 في دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء 12 دجنبر.

مجموع المشاهدات: 12921 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | امير
الداه
مدرب احمق غير متوازن نفسيا ولا يعرف حدوده. الاتفاق حصل وهذا عادي بعد التقارير الطبية المتبادلة فلماذا يخرج هذا المدرب المعتوه ليخرج الاتفاق للعلن بل الادهى انه قاله بصيغة الشرط؟؟؟ وأصلا قال الركراكي هذا الامر. في الندوة الصحفية.
مقبول مرفوض
0
2024/01/12 - 11:10
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة