الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | محلل رياضي عربي يُرشّح فوز "أسود الأطلس" بـ"كان الكوت ديفوار"

محلل رياضي عربي يُرشّح فوز "أسود الأطلس" بـ"كان الكوت ديفوار"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
محلل رياضي عربي يُرشّح فوز "أسود الأطلس" بـ"كان الكوت ديفوار"
 

أخبارنا المغربية ــــ ياسين أوشن
رشّح المحلل الرياضي الأردني "طلحة أحمد" فوز المنتخب الوطني المغربي بـ"كان الكوت ديفوار"، الذي ستنطلق مباراته الافتتاحية ليلة اليوم السبت 13 يناير الجاري إلى غاية 11 فبراير المقبل.
وفي هذا الصدد؛ قال طلحة، خلال تصريح له مصور على قناة "المملكة"، (قال) إن ""أسود الأطلس" قدموا أداء جيدا في كأس العالم المنظم بقطر"، مشيرا إلى أنه "لا يمكن أن ننسى فضل هذا المنتخب الوطني على الجماهير العربية خلال مونديال 2022".
كما وصف المحلل الرياضي نفسه الناخب الوطني وليد الركراكي بـ"المدرب الواقعي"؛ إذ يعرف من أين تؤكل الكتف، دون أن يقلل، في الإطار نفسه، من قيمة منتخبات إفريقية مشاركة في "الكان"؛ من قبيل الساحل العاج والكاميرون والسينغال.
هذا وأثنى "طلحة" على أداء عدد من اللاعبين المغاربة، أمثال سفيان أمرابط وحكيم زياش وأشرف حكيمي ويوسف النصيري، مقرا أن "الأسود" تعرضوا لضغوطات في مونديال قطر، خالصا إلى أن منتخبات القارة السمراء تُظلم في البطولات الإفريقية.
تجدر الإشارة إلى أن أنظار عشاق "الساحرة المستديرة" ستتجه، اعتبارا من اليوم السبت، إلى الكوت ديفوار، التي تحتضن الدورة الـ34 لكأس إفريقيا للأمم بمشاركة 24 فريقا، وسط إجماع جل متتبعي الشأن الكروي الإفريقي على أن المنتخب الوطني المغربي هو الأقرب إلى الفوز بهذه كأس بعد نسخة 1976.

مجموع المشاهدات: 2664 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | هشام المغربي
من فمك الله السي طلحة.
حبدا لو ابعدت عنا العين يا السي طلحة وقلت منتخبا اخر غير المغرب.لانا وصولنا الى المربع الذهبي في كاس العالم قطر فعلا صعب المامورية على لاعبينا وحتى على المدرب الركراكي لقد كثرت الضغوط عليهم الله يحفظهم اصافي .واقول اخيرا من فمك الله السي احمد طلحة لقد اشتقنا لهذا الكاس القاري فعلا يا صديقي العزيز.
مقبول مرفوض
0
2024/01/13 - 06:49
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة