الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | بالفيديو.. العميد "سايس" يكشف مفتاح "الأسود" للذهاب بعيدا في منافسات الـ"كان"

بالفيديو.. العميد "سايس" يكشف مفتاح "الأسود" للذهاب بعيدا في منافسات الـ"كان"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو.. العميد "سايس" يكشف مفتاح "الأسود" للذهاب بعيدا في منافسات الـ"كان"
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

توقع عميد المنتخب الوطني "غانم سايس"، أن يكون مستوى وإيقاع بطولة أمم أفريقيا لكرة القدم، مرتفعا وصعبا جدا، بالنظر إلى مشاركة أبرز المنتخبات على مستوى القارة السمراء، بما فيها المنتخبات التي اتسم أداؤها بالتطور خلال السنوات الأخيرة.

وشدد "سايس" عبر تصريح خص به موقع "الجامعة" على أن الأسود تنتظرهم خلال هذه البطولة مواجهات صعبة وحارقة، مشيرا إلى أن العناصر الوطنية تستعد بشكل جيد لهذه المقابلات، خاصة فيما يتعلق بالشق السيكولوجي، قبل أن يؤكد أن اللاعبين تحدوهم رغبة قوية من أجل الذهاب بعيدا في مشوار الـ"كان".

في هذا الصدد، قال عميد "الأسود": "لا أعتقد أن إنجاز مونديال قطر الأخير سيشكل علينا ضغطا قويا، نعلم جيدا حجم المسؤوليات التي تنتظرنا، بالنظر إلى طموحات الجماهير المغربية التواقة للظفر بهذه البطولة، وهذا أمر مشروع"، قبل أن يؤكد قائلا: "سنفعل كل ما بوسعنا لنجعلهم سعداء وفخورين بنا".

وتابع "سايس" حديثه قائلا: "لقد استئنسنا مع الأجواء المناخية هنا في ساحل العاج، المتسمة بالحرارة العالية والرطوبة، حتى نكون جاهزين خلال يوم المقابلة، الكل يعي جيدا ما ينتظره، الأجواء رائعة، وكالعادة نشعر أننا عائلة واحدة، وسعداء جدا أن نلتقي فيما بيننا مجددا، وهذا سر تألقنا وأكثر ما يميزنا".

مجموع المشاهدات: 3998 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة