الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | مستجدات قد تضطر "الركراكي" إلى تغيير لاعبين بارزين بالمنتخب الوطني خلال أولى مواجهات الـ"كان"

مستجدات قد تضطر "الركراكي" إلى تغيير لاعبين بارزين بالمنتخب الوطني خلال أولى مواجهات الـ"كان"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مستجدات قد تضطر "الركراكي" إلى تغيير لاعبين بارزين بالمنتخب الوطني خلال أولى مواجهات الـ"كان"
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

أفادت تقارير إعلامية أن المواجهة الأولى للمنتخب الوطني الأولى برسم نهائيات بطولة أمم إفريقيا، ضد منتخب تنزانيا، قد تعرف بعض التغييرات الاضطرارية على مستوى التشكيلة الأساسية للأسود.

وارتباطا بالموضوع، أوضحت المصادر ذاتها أن الناخب الوطني وليد الركراكي، ينتظر الضوء الأخضر من الطاقم الطبي للأسود، من أجل الحسم في مشاركة كل من العميد غانم سايس، وزميله حكيم زياش، اللذين ظلا يعانيان خلال الأيام الماضية من إصابات قد تحرمهما من المشاركة خلال أول مقابلة للأسود بـ"كان" الكوت ديفوار. 

في ذات السياق، شددت المصادر ذاتها على أن الركراكي أعد خيارات بديلة لهذا الإكراه الطارئ، مشيرة إلى أن المخضرم يونس عبد الحميد، قد يكون بديلا لسايس في حالة غياب هذا الأخير، على أن يكون أمين عدلي، الخيار الأنسب لتعويض حكيم زياش، ما لم يكن نجم غلطة سراي جاهزا لهذه المواجهة.

وكما أكدت المصادر ذاتها أن الركراكي، سيحافظ على كل الركائز الأساسية التي راهن عليها خلال سابق المواجهات، في إشارة إلى كل من الحارس ياسين بونو، حكيمي، أكرد، عطية الله الذي سيعوض مزراوي، أمرابط، أوناحي، أملاح، والنصيري..

مجموع المشاهدات: 19799 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة