الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | ساعات قبيل انطلاقة مباراة الأسود.. الجماهير المغربية تستنفر السلطات الإيفوارية

ساعات قبيل انطلاقة مباراة الأسود.. الجماهير المغربية تستنفر السلطات الإيفوارية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ساعات قبيل انطلاقة مباراة الأسود.. الجماهير المغربية تستنفر السلطات الإيفوارية
 

أخبارنا المغربية- سان بيدرو

كشف موفد جريدة "أخبارنا" إلى "سان بيدرو"، عبدالرحيم مرزوقي، أن السلطات الإيفولرية استنفرت جميع عناصرها، بعد وصول أعداد كبيرة من الجماهير المغربية، القادمة من المغرب وعدد من الدول الأفريقية، لمتابعة مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره التنزاني مساء اليوم (الأربعاء)، بملعب لوران بوكو، لحساب الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة لكأس الأمم الأفريقية.

وأضاف مبعوث الجريدة أن عددا من محبي أسود الأطلس بدؤوا يتوافدون على مدينة سان بيدرو، منذ نهاية الأسبوع الماضي، خصوصا المغاربة المقيمين بدولة غانا، وغينيا وليبيريا ومالي، وبوركينا فاصو، بحكم قرب هذه البلدان من البلد المنظم للنسخة (34) من الكأس السمراء.

وأكد مرزوقي أن سبب هذا الاستنفار الأمني التنظيمي يعود بالأساس إلى افتقاد سان بيدرو إلى مراكز إيواء كافية لاستقبال هذا العدد من الزوار، بالإضافة إلى محدودية الطاقة الاستيعابية لملعب "لوران بوكو" التي لا تتعدى 20 ألف متفرج.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة المغرب ضد تنزانيا، في تمام السادسة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت المملكة، على ملعب "لوران بوكو".

وكانت قرعة كأس أمم أفريقيا قد أوقعت المنتخب الوطني فى المجموعة السادسة، التي تضم كلا من منتخبات جمهورية الكونغو الديمقراطية، زامبيا وتنزانيا.

مجموع المشاهدات: 15081 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة