الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | هل تم تغيير توقيت مقابلة "الأسود"؟.. مسؤول بجامعة "لقجع" يوضح بخصوص الجدل الذي أثاره الاتحاد الكونغولي

هل تم تغيير توقيت مقابلة "الأسود"؟.. مسؤول بجامعة "لقجع" يوضح بخصوص الجدل الذي أثاره الاتحاد الكونغولي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هل تم تغيير توقيت مقابلة "الأسود"؟.. مسؤول بجامعة "لقجع" يوضح بخصوص الجدل الذي أثاره الاتحاد الكونغولي
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

نشرت صفحة الاتحاد الكونغولي، صبيحة اليوم الأربعاء، تغريدة تحدثت فيها عن تعديل في مواقيت انطلاق مقابلتي المجموعة السادسة، مشيرة إلى أن المنظمين قرروا تأخيرهما بـ 60 دقيقة، لأسباب لم يتم بعد الإفصاح عنها.

وبحسب موقع الاتحاد الكونغولي لكرة القدم، فقد تم تغيير توقيت مقابلتي المجموعة السادسة المرتقبة هذا اليوم، مشيرا إلى أن مباراة المغرب ضد تنزانيا ستنطلق في حدود الساعة 18:00 بالتوقيت المحلي للكوت ديفوار (19:00 بتوقيت المغرب)، على أن تنطلق مباراة الكونغو الديمقراطية ضد زامبيا في تمام الساعة 21:00 بالتوقيت المحلي (22:00 بتوقيت المغرب).

في ذات السياق، ولمعرفة حقيقة ما تمت الإشارة إليه أعلاه، كان لموقع "أخبارنا" اتصال هاتفي مع مسؤول بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، نفى من خلاله كل ما تداولت وسائل الاعلام الكنغولية، مشيرا إلى أن مقابلة المغرب ضد تنزانيا ستنطلق في التوقيت المحدد لها سابقا، أي الساعة السادسة بتوقيت المغرب، الخامسة بتوقيت ساحل العاج.

عقب ذلك، اتضح أن الأمر يتعلق بخطأ مطبعي وقع في التذاكر المقدمة للصحفيين المعتمدين لتغطية هذا الحدث القاري، أشار إلى تغيير توقيت مباريات اليوم وتأخيرها بستين دقيقة، وهو الأمر الذي تم تداركه من قبل المنظمين.

مجموع المشاهدات: 28937 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة