الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | بالفيديو.. "الركراكي" يكشف آخر مستجدات "الأسود" قبل مواجهة الكونغو

بالفيديو.. "الركراكي" يكشف آخر مستجدات "الأسود" قبل مواجهة الكونغو

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو.. "الركراكي" يكشف آخر مستجدات "الأسود" قبل مواجهة الكونغو
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

عقد الناخب الوطني "وليد الركراكي"، اليوم السبت 20 يناير 2024، ندوة صحفية، تسبق المواجهة الثانية للمنتخب الوطني ضمن منافسات الـ"كان"، والمرتقبة يوم غد الأحد ضد المنتخب الكونغولي، بداية من الساعة الثانية زوالا.

وعموما، تحدث "الركراكي" الذي كان مرفوقا بالحارس الثالث للأسود "المهدي بنعبيد"، عن كل الظروف المحيطة بمدى جاهزية العناصر الوطنية لمواصلة مشوار التألق في منافسات كأس أمم إفريقيا التي تحتضنها حاليا الكوت ديفوار، مشيرا إلى أن المنتخب الوطني سيدخل مباراته أمام نظيره الكونغولي وعينه على تحقيق التأهل إلى الدور الثاني، رغم صعوبة الأجواء المناخية التي ستجرى فيها هذه المواجهة.

في ذات السياق، قال "الركراكي": "علينا نسيان المباراة الماضية، لأن لكل مباراة ظروفها الخاصة"، وتابع قائلا: "صحيح أننا قدمنا مستوى جيد، لكن يجب أن نؤكد ذلك من خلال مقابلة الغد"، قبل أن يؤكد صعوبة هذه المواجهة، حيث قال في هذا الصدد: "الخصم قوي ويطمح بدوره إلى التأهل، ورغم صعوبة الظروف المناخية، فهدفنا هو تحقيق الفوز، وهذا لن يتأتى لنا إلا من خلال احترام الخصم وعدم استصغاره".

كما تحدث الناخب الوطني أيضا عن معطيات أخرى مرتبطة بمدى جاهزية بعض اللاعبين المصابين، وكذا الخطة التي سيتعمدها واللاعبين الذين سيعول عليهم وتفاصيل أخرى تتعرفون عليها من خلال هذا اللقاء (الفيديو):

 

مجموع المشاهدات: 3090 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة