الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | الركراكي يُعلّق على ما وقع مع مبيمبا.. وهكذا رد لاعب الكونغو الديموقراطية

الركراكي يُعلّق على ما وقع مع مبيمبا.. وهكذا رد لاعب الكونغو الديموقراطية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الركراكي يُعلّق على ما وقع مع مبيمبا.. وهكذا رد لاعب الكونغو الديموقراطية
 

أخبارنا المغربية ـــ هدى جميعي

علق الناخب الوطني وليد الركراكي على الأحداث التي وقعت بعد نهاية مواجهة الكونغو الديموقراطية. 

وقال الركراكي في الندوة الصحفية التي تلت اللقاء "ليس لدي ما أقوله في هذا الشأن، أكن احتراما كبيرا لمبيمبا، ربما كان الأدرينالين هو الذي جعله يتفاعل بهذه الطريقة، ليس هناك أي مشكل".

من جانبه، رد تشانسيل مبيمبا في تصريحات إعلامية، بالقول "أحترم هذا المدرب هو رجل عظيم"، مردفا "اللقطات التلفزية أظهرت لقطات معينة، لكنني لن أتكلم، وأفضل التزام الصمت". وتابع المتحدث" هكذا أنا والجميع يعرفني، أحترم الجميع ولست بحاجة إلى انتقاد أي شخص، لكن عدالة الله موجودة".

وتابع مبيمبا "لست باللاعب الرائع، ولكني اعتقد أن هذه الكلمة ما كان يجب أن تخرج من الركراكي".

ورفض شانسيل مبيمبا لاعب مارسيليا وقائد الكونغو الديموقراطية، مصافحة المدرب وليد الركراكي بعد نهاية المباراة، ورد الناخب الوطني على مبيمبا، قائلا "انظر إلي، انظر إلي"، وحدث بعد ذلك شجار بين  لاعبي المنتخبين، كاد يتحول إلى ما لا تحمد عقباه. 

مجموع المشاهدات: 35198 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | المواطنة
المدرب المغربي متخلق جدا
لأن للمدرب الركراكي أخلاق عالية وراقية لم يتطور الشجار شكرا له وللفريق المغربي ونتمنى أن يتميزوا بنفس طويل وصبر كي يبلغوا المراد لأن العيون عليهم شريرة رغم وجود تشجيع قوي من الجماهير نتمنى الفوز للمغرب والوصول الى النهائي والتتويج باذن الله
مقبول مرفوض
3
2024/01/21 - 11:59
2 | الرجولة
الانهزامية
الإنسان الأسود المسيحي انسان عنصري وخاصة في الجانب الديني .اللقطة واضحة وضوح الشمس ..السيد توجه إلى هذا الكائن بالكلام عندما كان هذا المخلوق يؤدي ترانيمه الشركية نحو الإله الثلاثي الذي يعبد ..والمسيحي الافريقي متشدد في هاته الناحية..نعلم الكثير نحن هنا في أوروبا عن عاداتهم الهمجية المتخلفة المتشددة..والله ان المسيحيين الاوروبيون يشتكون من تعصبهم المبالغ فيه ...وهم منبوذون كثيرا هنا ..والعنصرية منتشرة ضدهم هنا من خلال تصرفاتهم الدينية المتخلفة الممزوجة بالوثنية الأفريقية ..لاحظوا من كلامه إلى مااشار اليه بأن هناك عدالة الاهية..هههههه..قمة التخلف.
مقبول مرفوض
0
2024/01/22 - 07:25
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة