الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | لاعبون يطرقون باب الرسمية بقوة في تشكيلة "الركراكي"

لاعبون يطرقون باب الرسمية بقوة في تشكيلة "الركراكي"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
لاعبون يطرقون باب الرسمية بقوة في تشكيلة "الركراكي"
 

أخبارنا المغربية ـــ عبد المومن حاج علي

شكل أداء الثنائي أمير ريتشاردسون وإسماعيل صيباري، خلال مباراة زامبيا، الأربعاء الماضي، برسم ثالث جولات مجموعات الكان، مفاجأة سارة للجماهير المغربية، وكذا للناخب الوطني وليد الركراكي.

ونجح اللاعب أمير ريتشاردسون في كسب ثناء الجماهير المغربية، وكذا ثقة الناخب الوطني، بعد ظهوره الموفق في المباراة المذكورة، حيث أُعجب الركراكي، حسب بعض المصادر، كثيرا بأداء ريتشاردسون في النصف ساعة التي لعبها أمام زامبيا، كما أعجب بقوة شخصيته.

وأثار لاعب خط الوسط إسماعيل صيباري أيضا اهتمام الناخب الوطني، بعدما بصم على أداء متميز خلال مباراة زامبيا، حيث كان متحركا ولعب بثقة عالية وشارك بتمريراته المثقنة في العديد من الفرص كما هدد مرمى الخصم في العديد من المناسبات، كما أنه واجه الاختبار بثقة كبيرة وترك بصمة جيدة كربح مهم للأسود.

ولم يخفي الركراكي انبهاره أيضا بما قدمه يونس عبد الحميد لاعب ستاد ريمس الفرنسي، حيث حصل على إشادة خاصة من وليد الركراكي، بعد المستوى القوي الذي أظهره في مباراة زامبيا.

الظهور المميز لهذا الثلاثي يوسع قاعدة الاختيار لدى الركراكي، في هذه البطولة، حيث من المرتقب أن يكون لكل من ريتشاردسون وصيباري على وجه الخصوص، دور مهم في خطط الناخب الوطني خلال مباراة دور الثمن ضد جنوب إفريقيا الثلاثاء القادم.

مجموع المشاهدات: 12557 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | B
زياش مغديش يكون ف جنوب افريقيا
مقبول مرفوض
0
2024/01/27 - 01:33
2 | سعيد
حداري
في اعتقادي ان عبد الحميد و ردشاردسون لاعبان بطيئي الحركة و ادا تم اقحامهما ضد جنوب افريقيا اي ماموني سانداونس فإننا سنتعرض لكارثة لان لاعبي ساونداوس قوتهم في اللعب السريع و سرعة الانتقال من الدفاع الى الهجوم و اللعب في ظهر المدافعين ....فحداري تم حداري
مقبول مرفوض
-1
2024/01/27 - 02:18
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة