الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | عميد "الأسود" يَعتذر للمغاربة برسالة مؤثرة

عميد "الأسود" يَعتذر للمغاربة برسالة مؤثرة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عميد "الأسود" يَعتذر للمغاربة برسالة مؤثرة
 

أخبارنا المغربية ــــ الرباط

قدم رومان سايس، عميد الفريق الوطني، اعتذاره للشعب المغربي، إثر الخروج المبكر للأسود من منافسات "كان 2023 بالكوت ديفوار".

وقال سايس في رسالة مؤثرة على صفحته بأنستغرام: "مرت أيام منذ إقصائنا، ولكن لا يزال من الصعب وصف الموقف بالكلمات"، مضيفا: "نشعر جميعًا بخيبة أمل كبيرة بسبب نتائج بطولة كأس الأمم الأفريقية التي انتهت قبل الأوان بالنسبة لنا".

كما أردف عميد الأسود في هذا الصدد: "أود أن أعتذر لجميع المغاربة الذين يشعرون بالحزن والغضب اليوم بعد هذا الفشل، وأشكركم أيضاً على دعمكم غير المشروط في السراء والضراء. لقد كانت مساعدتكم دائمًا ثمينة بالنسبة لنا نحن اللاعبين، وقوة إضافية في مواجهة الصعوبات والشدائد".

سايس مواصلا اعتذاراه: "لقد قدمنا كل شيء من أجلكم ومن أجل المغرب، لكن اليوم لم يكن كافياً للمضي قدما"، مستطردا: "نحن عائلة؛ فزنا معًا اليوم وخسرنا معًا، نتحمل المسؤولية الكاملة عن خيبة الأمل هذه، أنا أولاً كقائد".

"يجب علينا الآن أن نستوعب الأمر ونمضي قدمًا، من خلال العمل مرارًا وتكرارًا لتحقيق أهدافنا، والنهوض من خلال البقاء متحدين مع بعضنا البعض"، يقول عميد الفريق الوطني قبل أن يبرز: "لدي ثقة في هذه المجموعة، في المدرب، في الطاقم، في هذه العائلة".

كما وجه رسالة إلى مواطنه أشرف حكيمي، الذي ضيّع ضربة جزاء كانت ستقلب النتيجة والمقابلة معا، قائلا: "أنت بطل يا أخي، لن يلومك أحد، فقط من لا يطلق النار لا يخطئ أبدًا. نحن مع بعضنا البعض".

كما خاطب سايس اللاعب أمين عدلي أيضا بقوله: "كل الاحترام لك. وجودك كما كنت رغم ما مررت به مثال للقوة والشخصية. إخوتي اللاعبين أنتم تعلمون بالفعل معًا ما يحدث. شكرا جزيلا مرة أخرى لدعمكم. فخور أكثر من أي وقت مضى بكوني مغربي".

مجموع المشاهدات: 11720 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (12 تعليق)

1 | احسايني
انتم ابطال
لايهمنا الاقصاء أكثر مما تهمنا معنويات اسود الأطلس. نحن مقبلون على استحقاقات مهمة،كأس العالم 26وكأس افريقيا 25 .نريد وننتظر انجازا كبيرا أن شاءالله. نحبكم ونقدركم.
مقبول مرفوض
25
2024/02/02 - 06:58
2 | فارس لدهم
عين العقل
لكل حصان كبوة اتركوا المجموعة ترتاح وسيواصلون ان شاء الله رفع اسم المغرب في المحافل الدولية
مقبول مرفوض
28
2024/02/02 - 07:02
3 | Lhoucine.ahd @gmail.com
تعلبق
الان فات الأوان انا كنت اعرف ان المجموعة تظم لاعبين دون المستوى من قبل لان التشكيلة المعتمد لاتقوم بواجبها ضد فرق قوية من القارة السمراء ونحمد الله تعالى وتبارك لم نقابل في الدور الأول اي فريق عربي هناك كانت تكون المهزلة
مقبول مرفوض
-22
2024/02/02 - 07:06
4 | Sami
لاحدوى
سئمنا من ذاك مواقف الغبي من ينتظر منكم تشريف المغاربة او تتويج انتم بارعون في الاخفاق الفنا منكم ذلك الثمن او الدور الاول هو طموحكم لننتظر قرون اخرى لنرى تتويج اما الان نحن عهدنا منكم الفشل وليس من اي كان وانما من الذين يكنون الحد الاقصى من العداوة لهذا البلد توفر لكم جميع الظروف التتويج واذ بكم تخيبون امل المغاربة لقد الفنا منكم الفشل اما التتويج فهو مؤجل الى ما لا نهاية
مقبول مرفوض
-17
2024/02/02 - 07:41
5 | علي
لا عليك ليس نهاية العالم نفرح جميعا و نحزن جميعا
عندما تهدر ضربة جزاء فالحظ ليس بجانبك. المهم تشجيعاتنا تبقى مستمرة إلى الأمام. هناك أخطاء يجب تداركها من طرف المدرب. المقابلة كانت محسومة بالنسبة لنا وليست جنوب إقريقيا هي القوية أخطاؤنا كانت هي السبب. بالتوفيق
مقبول مرفوض
13
2024/02/02 - 08:04
6 | حمو
لا يهم
المهم الذي يهمنا الطريقة التي لعب بها المدرب الذي اهان فيها تاريخ كرة القدم المغربية مارايك فيها وانت لعبت على مستوى عالٍ هيرفي رونار بعد الصيف هو الاختيار الصايب كففى من حجب الحقيقة
مقبول مرفوض
0
2024/02/02 - 08:34
7 | عبدالرحيم
الفشل
لا يهم الإقصاء و لكن لا مبرر للعدم العب و بدل المجهود البدني و الإقصاء من طرف فريق ضعيف جدا لا يملك أي حظوظ للفوز علينا قمة الخوف من منافس ضعيف لا يستحق حتى التشكيلة الرسمية للعب معه
مقبول مرفوض
11
2024/02/02 - 08:59
8 | متدمر
الركراكي هو المسؤول
الذي يلام هو الركراكي الذي استهان بالخصم و دخل المباراة بتشكيلة أبانت منذ الإعلان عنها على أن المنتخب سيشد الرحال الى أرض الوطن في أول رحلة. ماذا أعد للمنتخب منذ قطر؟ المنتخب لا يجب عن يعتمد على لاعب بعينه إن غاب غاب الأمل. خيبتنا كانت كبيرة أفاقتنا من حلم ضل يراودنا بأنك المنتخب سيعود لأرض الوطن بالكأس القارية.لكن الواقع أبان محدودية و ضيق أفقه.
مقبول مرفوض
0
2024/02/02 - 10:50
9 | بن محمد
التراجع و الانتباه
لا شك ان مستوى الفريق الوطني تراجع بشكل لافت مقارنة مع مستواه في كاس العالم. فالمبارات الثلاث التي خاضها ظهر بمستوى متوسط مما جعله يتعثر امام جنوب افريقيا لهذا يجب على المدرب و كافة اللاعبين اعادة النظر في هذه اللعبة لاننا مقبلين على عدة تظاهرات. و اللاعب الذي ينقص المنتخب هو من يضع الكرة في المرمى و يستغل اي فرصة سانحة كما يفعل ميسي او رولاندو
مقبول مرفوض
0
2024/02/03 - 12:23
10 | Driss abadi
فخورون
انتم ابطال وهذه كرة القدم لكم وعليكم ،الركراكي محبوب الشعب ،اللاعبين بدون استثناء أسود.قلوبنا معكم ولكم
مقبول مرفوض
0
2024/02/03 - 02:17
11 | لحسن
رأي
كرة القدم فيها رابح و خاسر كما نفرح للفوز يجب تقبل الخسارة المهم بذل الجهد لتطوير المنتخب و فوق طاقتك لا تلام
مقبول مرفوض
0
2024/02/03 - 09:54
12 | علي
المنثخب المخيب للأمال
لقد فات الأوان دائماً تبحثون عن الأعذار
مقبول مرفوض
0
2024/02/03 - 01:23
المجموع: 12 | عرض: 1 - 12

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة