الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | أمين حارث يكسر صمته بعد خروج أسود الأطلس من "كان" الكوت ديفوار

أمين حارث يكسر صمته بعد خروج أسود الأطلس من "كان" الكوت ديفوار

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أمين حارث يكسر صمته بعد خروج أسود الأطلس من "كان" الكوت ديفوار
 

أخبارنا المغربية ــ عبد المومن حاج علي 

خرج أمين حارث، لاعب المنتخب المغربي، بتدوينة مؤثرة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، عبّر من خلالها عن خيبة الأمل التي عاشها بعد الإقصاء المبكر، من إقصائيات كأس أمم أفريقيا التي تحتضنها "الكوت ديفوار".

وقال حارث في تدوينته : “الكثير من الخيبة والحزن بعد هذا الإقصاء السريع من كأس الأمم الأفريقية، والتي كان لدينا الكثير من الطموح بشأنها”.

وشكر حارث الجمهور المغربي على المساندة التي قدمها للأسود طيلة أطوار المنافسة حيث قال : “شكرا على دعمكم الذي سيمنحنا القوة من أجل النهوض والعودة بشكل أقوى”، قبل أن يختم قائلا : “نلتقي قريبا إن شاء الله، ديما مغرب”.

يذكر أن المنتخب المغربي ودع بطولة كأس افريقيا من ثمن نهائي، بعد الهزيمة المرة أمام جنوب أفريقيا، (2-0)، في المباراة التي احتضنها ملعب “لوران بوكو” بمدينة سان بيدور الإيفوارية.

مجموع المشاهدات: 29288 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | Sami
الوهم
ستنهضون لكي تسقطون وتفشلون من جديد هذا حالكم لم نألف منكم الا الفشل وتضييع احلام واموال الشعب
مقبول مرفوض
-3
2024/02/03 - 11:33
2 | متتبع
الفريق للوطني
بين الفيتة والأخرى يطلع أحدكم ليتاسف، على من تضحكون، علينا ام على أنفسكم، حعلتم الشعب يجتر المرارة هو الذي رافقكم وكان وراءك في المغرب وفي العالم، هذه الشطحات والاعذار نرفضها ولا نقبلها منكم، نريد أفعال داخل الملعب، غلبكم نادي وانتم فريق وطني، وفرت لكم الدولة جميع ما طلبتم، وفي الاخير تقدمون الأعذار، كفى من الفقاعات الفارغة التي ترسلونها لناوراء كل فشل واخفاق، لقد شبعنا من ذلك...
مقبول مرفوض
-3
2024/02/03 - 01:41
3 | Hocin
السبب في الاقصاء عقلية وليد الهاوية الكرة تطورت و وليد مازال متشبت باللعب التقليدي الركون للدفاع و محاولة التسجيل عن طريق الهجوم المضاد
مقبول مرفوض
-3
2024/02/03 - 04:04
4 | مواطن
اذا ظهر السبب بطل العجب .
و الله من يقرأ مثل هذه العناوين يظن ان هناك امر جلل و لكن سرعان ما تجد نفسك قد انتهيت من قراءة المقال دون اي اثارة تذكر كما جاء في العنوان ، حلل و ناقش .
مقبول مرفوض
0
2024/02/03 - 05:28
5 | Youssef 300
كلام لا معنى له الآن تتحسر لأنك لم تقدم الإضافة للفريق. بصريح العبارة امين حريث لا يكمن ان تلعب للمنتخب المغربي مسيرتك انتهت بكل صراحة . يكفي العداب الدي عشناه معك في مقابلة كأس العالم المغرب إيران كنت لاعبا لا يلعب من أجل المجموعة. وجب رد الاعتبار للاعبين المحليين من الوداد والرجاء بركان
مقبول مرفوض
1
2024/02/03 - 05:50
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة