الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | عاجل.. الجامعة تعلن رسميا تجديد الثقة في وليد الركراكي

عاجل.. الجامعة تعلن رسميا تجديد الثقة في وليد الركراكي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عاجل.. الجامعة تعلن رسميا تجديد الثقة في وليد الركراكي
 

أخبارنا المغربية ـــ الرباط 

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تجديد ثقتها في الإطار الوطني، وليد الركراكي، مدربا للمنتخب الوطني.

 

وأكدت الجامعة، في بلاغ لها، نشرته اليوم الإثنين، على موقعها الرسمي، تجديد الثقة في وليد الركراكي لقيادة المرحلة المقبلة، مانحة إياه كل وسائل الدعم والمؤازرة من أجل تحقيق المكانة التي تستحقها كرة القدم الوطنية بصفة عامة، والمنتخب الوطني بصفة خاصة.

 

وأضاف المصدر ذاته أن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، رئيس لجنة المنتخبات، فوزي لقجع، عقد عدة اجتماعات تقييمية، مع الناخب الوطني وليد الركراكي، بخصوص مشاركة المنتخب الوطني في نهائيات كأس إفريقيا للأمم، المقامة حاليا في كوت ديفوار. وتابع أنه تم خلال هذه الاجتماعات استعراض مراحل الاستعداد لهذه المنافسة وما صاحبها من نتائج والتي توقفت عند دور ثمن النهائي وهو ما ولد لدى جميع مكونات كرة القدم المغربية شعورا بالأسف والحسرة.

 

وأبرز أنه تم الوقوف على مكامن الخلل التي كانت حاضرة في هذه المنافسة خاصة في المباراة الأخيرة أمام منتخب جنوب افريقيا.

 

وحسب البلاغ، أكد  لقجع على ضرورة الاستمرار في العمل وبذل قصارى الجهود لإعطاء المنتخب وكرة القدم المكانة التي تستحقها من أجل إسعاد الجماهير المغربية في المنافسات القادمة وفي مقدمتها تصفيات كأس العالم 2026 والاستعداد لنهائيات كأس إفريقيا للأمم التي ستستضيفها المملكة، صيف السنة المقبلة، تجسيدا للرعاية السامية التي يوليها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصر الله، لكرة القدم الوطنية.

 

وعبرت الجامعة عن شكرها للجماهير المغربية الوفية للمنتخب الوطني داخل الوطن وخارجه على الروح الوطنية والتضحية الكبيرة التي تحلوا بها خاصة الجماهير، التي تحملت عناء السفر الى كوت ديفوار، داعية إياهم إلى مزيد من الالتفاف والتشجيع للمنتخب الوطني لرفع تحدي كأس إفريقيا 2025، وباقي الاستحقاقات القادمة.

مجموع المشاهدات: 14489 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (15 تعليق)

1 | يوسف
المنتخب
راه باينة من الأول فين عمرك سمعتي شي مسؤول مغربي دار بحساب المواطن الأمريكي حنا كنعيشو دكشي يوميا كالزيادة في الساعة رفع الدعم المحروقات قولو لي العكس أصحاب ديسلايك ديرو مليون خرجتوا على المغرب و الطبالة لقجع براسو خاص اللي حاسبو عشر سينين دون لقب و خسر الملايير من سيحاسبه
مقبول مرفوض
4
2024/02/05 - 02:05
2 | عبد الرحمن
مدرب محدود و خواف
انا محب للرگراگي لكن قناعتي انه لا يصلح لتدريب المنتخب، و ستذكرون ما اقول لكم، لن يفلح المنتخب مع الرگراگي، لانه مكشوف للجميع ينجح في بدايته لكن عندما يتعرف الاخرون على خطته الوحيدة فإنهم يهزمونه، و تعلمون كيف أحداثه مدرب جنوب افريقيا، و الكاس مع الوداد ضد نهضة بركان و السوبر. الرگراگي مكشوف و محدود و يحطم المواهب بخطوه و يخبيهم في مجاله الضيق. لازم وباش و بوفال و الا السقوط و الهزيمة. الايجابي عنده هو التفاهم مع اللاعبين لكن هذا لا يكفي. ينبغي على ايام وحيد على الاقل وصل الربع
مقبول مرفوض
0
2024/02/05 - 02:17
3 | ابوسارة
مبروك
نتمنى للناخب الوطني السيد وليد الركراكي ان يعيد شريط المقابلات حتى يتمكن من إصلاح نقاط الخلل والضعف وأن يعطي الفرصة لعناصر جديدة تضخ دما ونفسا جديدا في المنتخب خاصة في الهجوم الذي يعرف عقما كبيرا ونشد بحرارة على وليد الركراكي وكل مكونات المنتخب الوطني لانه وفي جميع الأحوال كان لهم الفضل في إيصال المغرب الى أعلى المستويات ... فشكرا للجميع ... ديما مغرب في السراء والضراء
مقبول مرفوض
2
2024/02/05 - 02:19
4 | Maroc
لا لتجديد
تجديد العقدة مع الركراكي...يعني تجديد الفشل...الاسف...سترون غدا وان غدا لناظره قريب،،،ادريس من اللمانيا
مقبول مرفوض
2
2024/02/05 - 02:40
5 | جيمس بوند 008
المعقول
برافو برافو للجامعة ولشعب المغربي بهذا القرار المفرح يقول المثل جديد جديد ولقديم لا انفرطو فيه والله العظيم الى السيد ركراكي الى رجل صريح ومعقول في عمله والله المعين بإذن الله
مقبول مرفوض
-2
2024/02/05 - 02:54
6 | Mohamed
حبدا لو تم نشر تقرير هذا التقييم . المشكل ليس فقط في المقابلة الأخيرة بل في جميع المقبلات التي اجريت بعد المونديال . كان من الأجدر للركراكي ان يقدم استقالته كما وعد بذالك . وليد ابان على محدوديته تكتيكيا .
مقبول مرفوض
2
2024/02/05 - 02:55
7 | تم
تم
يجب التعاقد مع احد الهدافين القدمى كتييري هنري او ....احد البرازيلين .لتأطير المهاجمين المغاربة
مقبول مرفوض
1
2024/02/05 - 02:56
8 | محمد حجاج التجاني
ديرو النية
احسن قرار ان شاء الله سيكون خير والكرة المغربية ستزدهر اما بتغير المدربين لنا تجربة مند اكثر من 50 سنة ولن ينجح وخاصة المدرب الاجنبي مند تغيير الاطار الوطني بادو الزاكي ونحن من كارثة الى اخرى ا اعطيوه الوقت واتركوه ادير خدمتو حتى على الاقل الاقصاءيات كاس العالم 2026 وكاس افريقيا للامم ببلادنا 2025 والاطار المصري حسن شحاتة فاز بثلاثة كؤس افريقية متتالية واقالوه ضلما وعدوانا ومند2010 مصرمع المدربين الاجانب معلتشي الراس ومدربها الحالي البرتغالي اغلى مدرب بافريقيا يتقاضا 200 الف اورو في الشهر وفشل فشردريع
مقبول مرفوض
1
2024/02/05 - 03:09
9 | مغربي
بداية جديدة
نساو كأس إفريقيا و نستافدو من الأخطاء و نبداو من جديد باقي عندنا منتخب كبير و قادر يرجع لمستوى كأس العالم إن شاء الله
مقبول مرفوض
-1
2024/02/05 - 03:32
10 | امازيغي حر
الابطال
الشعب الكروي كله يجدد الثقة في الإطار الوطني السيد المحترم الركراكي الذي يهوى الكرة أو على الأقل مارسها سيعرف أن هذه هي الكرة خاصة مع الفرق المعمورة هل ارتكب الركراكي أخطاء نعم كسائر المدربين في العالم مانطالب به السيد الركراكي الالتفاتة كذلك إلى اللاعب المحلي.
مقبول مرفوض
-1
2024/02/05 - 03:35
11 | مغربي3
ركراكي
قرار صائب ولكن على المدرب ان يستغني على بعض الاعبين ويستدعي لاعبين اخرين كما عليه ان تكون له خطة شجاعة لايخاف من الخصم وخصوصا المنتخبات الافارقة
مقبول مرفوض
0
2024/02/05 - 03:54
12 | Mk
التعادل
لقد سجل إصابة في قطر وسجلت عليه إصابة في كوت دوار.
مقبول مرفوض
0
2024/02/05 - 05:55
13 | Noureddine wa zouhir
قرار حكيم
قرار ينم عن خبرة وحنكة لقجع تهانينا
مقبول مرفوض
-1
2024/02/05 - 07:12
14 | معلق
لا تعليق
كل شيء معلق الى اجل معلق منتخب المغرب رايي المتواضع ،أي مدرب اتيحت له الفرصة لتدريب هذا المنتخب كان سيصل بهدا المدرب الى الربع على ادنى تقدير وليس العكس.من اوصل وليد الركراكي لنصف النهاية هو المنتخب الوطني لمسات هدا المدرب كانت غير متزنة وقد لاحظ المتتبعون ذلك وعبروا عن تخوفهم من التظاهرات القادمة ،خصوصا وقد ابدى هو الاخر عن تعنت وتشبت ببعض اللاعبين لم يحدثوا تغييرا يذكر عدا بعض المقابلات التي ابتسم الحظ لهم ،أقول الحظ وأخص بالذكر خط الهجوم الذي هو العضو الخامل في الفريق.
مقبول مرفوض
0
2024/02/05 - 08:56
15 | محقق
تجدد الثقة في الدرب الگراگي
تصبروا عليه حتى الكان 2025 اذا نجح في الفوز بكاس افريقيا سيبقى ...معزز مكرم والى لم يستطيع الفوز لا قدر الله فسوف يترك المنتخب....عليه البحث عن مهاجم قناص..يسجل الاهداف و الا....
مقبول مرفوض
0
2024/02/06 - 12:48
المجموع: 15 | عرض: 1 - 15

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة