الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | أمين عدلي يتحدث عن إقصاء أسود الأطلس من أمم إفريقيا ويوجه رسالته للركراكي

أمين عدلي يتحدث عن إقصاء أسود الأطلس من أمم إفريقيا ويوجه رسالته للركراكي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أمين عدلي يتحدث عن إقصاء أسود الأطلس من أمم إفريقيا ويوجه رسالته للركراكي
 

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي 

خرج أمين عدلي، لاعب المنتخب المغربي، في تصريحات مؤثرة، عبّر من خلالها عن خيبة الأمل التي عاشها بعد الإقصاء المبكر، من إقصائيات كأس أمم أفريقيا التي تحتضنها "الكوت ديفوار".

وقال عدلي :”ليست هناك كلمات للتعبير عن مرارة الإقصاء من الكان، أنا أعتقد أن الجميع شاهد لأي حد كنت مستاءً من هذا الخروج”.

وأضاف لاعب نادي بايرن ليفركوزن الألماني :”الشعب المغربي كله كان مستاءً، كنت أرغب من كل قلبي أن أبصم على كأس إفريقيا مميزة والفوز باللقب مع بلادي، لكن للأسف”.

وواصل اللاعب الواعد: ”ستكون لنا إن شاء الله فرص أخرى وأتمنى أن يستمر المغاربة في دعمنا وقد ساندونا فعلا بعد الخسارة، أشكرهم على كل شيئ، فقد كانوا يدعمونني بشكل لا يصدق”.

وفي حديثه عن وليد الركراكي، المدير الفني لأسود الأطلس، قال عدلي: ”أنا سعيد للغاية، الكتيبة كلها تدعم المدرب وأعتقد أنه لم يكن هناك أي مجال لرحيله، فهو مثل الأخ الكبير، نحن جميعا معه ونحبه كثيرا”.

وختم عدلي تصريحه قائلا: ”الإخفاقات في كرة القدم واردة جدا، المدرب كان يود من كل قلبه أن يقوم بشيء عظيم من أجل الشعب المغربي، لكننا سنعود معه ومع كافة طاقمه إن شاء الله أكثر قوة”.

مجموع المشاهدات: 15068 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | زيكو
فخر المغرب والمغاربة
لا داعي لجلد الذات يا أمين عدلي. وتبقى هذه مجرد كبوة ولكل فارس كبوة.وتبقى هذه مجرد تجربة نستخلص منها الدروس ونعلم جميعا حجم الضغوط عليكم يا أسود الأطلس وستعيدون لنا سعادتنا بكم التي لم تنقطع
مقبول مرفوض
-1
2024/02/11 - 09:29
2 | Mohammed
العلاقات الأخوية بين المدرب والاعبين شي ء لابأس به ولكن يجب الأيكون على حساب الكافاءة . وهذا ماتبين مع الركراكي عدة لاعبين لم يكونوا في الموعد ولان لديهم علاقة اخوية معه فهو صحبهم إلى تلكوتديفوار عوض اخرين كانوا اكثر تأهيلا والنتيجة الإقصاء . ماذا جنى المغرب عندما تأتي في الأخير وتقول أنا المسؤول . هذا يبن انك كنت غير كفء ماكان عليك سوى الاستقالة
مقبول مرفوض
0
2024/02/11 - 09:39
3 | Lhoucine.ahd @gmail.com
تعليق
التباري على اللقب خاص بالافارقة الدين يقاتلون من أجل وطنهم تعالى ياولدي وتفرج في المباريات كيف هي اما نحن هرمنا هرمنا هرمان من الفريق
مقبول مرفوض
0
2024/02/11 - 10:41
4 | مصطفى
أسود من كارطون
"سنعود معه و مع كافة طاقمه" لقد عدتم خاويي الوفاض. خروجكم بذلك الشكل لن تنسيه عشر سنوات، في وقت كان الكل يمني النفس بإحراز الكأس....افضل شيء يمكنكم تقديمه لجمهور ساندكم بالغالي و النفيس هو السكوت. جعجعة و لا طحين.
مقبول مرفوض
0
2024/02/12 - 12:53
5 | المحرر
ديما مغرب
بالتوفيق ان شاءالله في الموعد القادم، ديما مغرب
مقبول مرفوض
2
2024/02/12 - 09:08
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة