الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | هل يواجه المنتخب المغربي نظيره التركي في مارس المقبل؟

هل يواجه المنتخب المغربي نظيره التركي في مارس المقبل؟

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هل يواجه المنتخب المغربي نظيره التركي في مارس المقبل؟
 

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي 

أورد تقرير إعلامي أن الجامعة المغربية لكرة القدم، فتحت قنوات التواصل مع عدد من الاتحادات الأوروبية واتحادات أميركا الجنوبية، قصد الترتيب لإجراء مباراتين وديتين لأسود الأطلس، في مارس القادم في فرنسا أو إسبانيا، خلال فترة التوقف الدولي. 

وأوضح موقع "العربي الجديد" أن الجامعة ربطت اتصالاتها مع الاتحاد التركي لكرة القدم، من أجل ترتيب مباراة ودية بين المنتخبين المغربي والتركي في الفترة بين 16 و 23 مارس القادم، بالتزامن مع فترة التوقف الدولي، مؤكدة أن المفاوضات وصلت مرحلة مهمة، غير أن الحسم بشأن زمان ومكان إجراء المباراة لم يتم بعد.

وفي نفس السياق، كان إغناسيو ألونسو، رئيس الاتحاد الأوروغوياني لكرة القدم، قد كشف في وقت سابق، عن إمكانية ملاقاة منتخب بلاده ودياًّ، للمنتخب المغربي، خلال توقف مارس المقبل بفرنسا.

هذا، وتتناقض هذه الأخبار رغم أنها غير مؤكدة، مع معطيات كشفتها مصادر من جامعة الكرة قبل أيام قليلة، حول توجه الإدارة التقنية للفريق الوطني صوب برمجة وديتين أمام منتخبين إفريقيين بالمغرب، في مارس المقبل تزامنا مع شهر رمضان. 

ويرى متتبعون للشأن الكروي بالمغرب، أن التحضير لتصفيات كأس العالم 2026 ضد زامبيا والكونغو برازافيل، في يونيو المقبل، يستلزم مواجهة مدارس كروية إفريقية، وليس خوض مباريات احتفالية أمام منتخبات أوروبية أو لاتينية في ظروف بعيدة عن  أجواء التنافس الإفريقي.

مجموع المشاهدات: 7585 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | عبد العزيز
لا حولةولاقوة الى بلله العلي العظيم
وخصنا مستشفيات مدارس ماشي الكرة الناس تتموة بجوع والبرد
مقبول مرفوض
2
2024/02/12 - 07:50
2 | متابع مغربي
قل اعملوا فسيرى الله عملكم
المستشفيات موجودة والمدارس موجودة ولكن العنصر البشري هو المشكلة في المستشفيات خاصة لا يقومون في غالييتهم بعملهم بنزاهة وجدية وخدمة المواطن .اما بالنسبة للكرة فعلى الجامعة برمجة مباريات مع الفرق الافريقية ليتعود الفريق على اللعب الافريقي لان حل اللاعبين يلعبون كرة أوروبية وليس الافريقية
مقبول مرفوض
0
2024/02/12 - 11:58
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة