الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | الركراكي في أول ظهور إعلامي بعد خيبة "الكان"

الركراكي في أول ظهور إعلامي بعد خيبة "الكان"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الركراكي في أول ظهور إعلامي بعد خيبة "الكان"
 

أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي

يطل الناخب الوطني وليد الركراكي على الجمهور المغربي في أول ظهور إعلامي بعد خيبة أمل كأس إفريقيا لكوت ديفوار والخروج المبكر من دور الثمن على يد جنوب إفريقيا.
وأعلنت قناة "الرياضية" المغربية، اليوم الأربعاء،  عن استضافة "وليد الركراكي في أول لقاء تيليفزيوني له بعد كأس أمم أفريقيا 2023 ضمن برنامج خاص يبث الجمعة على الساعة 22:30".
وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد جددت مؤخرا الثقة في الركراكي لقيادة المرحلة المقبلة، مانحة إياه كل وسائل الدعم والمؤازرة من أجل تحقيق المكانة التي تستحقها كرة القدم الوطنية بصفة عامة، والمنتخب الوطني بصفة خاصة.
وأوضحت الجامعة في بلاغ بهذا الخصو،  أن رئيس الجامعة ورئيس لجنة المنتخبات، فوزي لقجع، عقد عدة اجتماعات تقييمية، مع الركراكي، بخصوص مشاركة المنتخب الوطني في نهائيات كأس إفريقيا للأمم، المقامة حاليا في كوت ديفوار.
وتابع أنه تم خلال هذه الاجتماعات استعراض مراحل الاستعداد لهذه المنافسة وما صاحبها من نتائج والتي توقفت عند دور ثمن النهائي وهو ما ولد لدى جميع مكونات كرة القدم المغربية شعورا بالأسف والحسرة.
وأبرز أنه تم الوقوف على مكامن الخلل التي كانت حاضرة في هذه المنافسة خاصة في المباراة الأخيرة أمام منتخب جنوب افريقيا.
وحسب البلاغ، أكد  لقجع على ضرورة الاستمرار في العمل وبذل قصارى الجهود لإعطاء المنتخب وكرة القدم المكانة التي تستحقها من أجل إسعاد الجماهير المغربية في المنافسات القادمة وفي مقدمتها تصفيات كأس العالم 2026 والاستعداد لنهائيات كأس إفريقيا للأمم التي ستستضيفها المملكة، صيف السنة المقبلة، تجسيدا للرعاية السامية التي يوليها صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصر الله، لكرة القدم الوطنية.







مجموع المشاهدات: 16300 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | Tariq Laâyoune
لم يبقى له سوى المغادرة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. كأس العالم حالة خاصة اما كأس إفريقيا يلزمها من له باع طويل في الأدغال الإفريقية خطته الدفاعية أصبحت مكشوفة ومدرب جنوب إفريقيا قالها وآستغلها جيدا وفاز وأهان الكرة المغربية. هذا هو المنطق له باب واحد وأغلق غلقا لا رجعة فيه
مقبول مرفوض
3
2024/02/15 - 11:03
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة