الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | بعد أنباء اجتماعه سرا بالجامعة .. مدرب منتخب إسبانيا يقرر استدعاء إبراهيم دياز

بعد أنباء اجتماعه سرا بالجامعة .. مدرب منتخب إسبانيا يقرر استدعاء إبراهيم دياز

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بعد أنباء اجتماعه سرا بالجامعة .. مدرب منتخب إسبانيا يقرر استدعاء إبراهيم دياز
 

أخبارنا المغربية ـــ أبوالفتوح
كشفت صحيفة "آس" الإسبانية أن لاعب ريال مدريد، المغربي الأصل إبراهيم دياز، سيكون حاضرا في قائمة المنتخب الإسباني خلال معسكر شهر مارس المقبل.
وأوضح نفس المصدر، أنه بعد تأكيد عدم معاناة دياز من الإصابة عقب خروجه مستبدلا في مباراة لايبزيغ، قرر الناخب الإسباني لويس دي لافوينتي، المناداة على اللاعب، للمشاركة في وديتي" لاروخا" أمام كل من كولومبيا والبرازيل.
وتأتي هذه المستجدات، بعد تداول أنباء عن اجتماع سري جمع مسؤولي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والناخب الوطني وليد الركراكي بدياز ووالده في مدينة مراكش الأسبوع الماضي.
وحسب موقع "العربي الجديد"، فإن دياز عبر خلال الاجتماع عن تحمسه لارتداء قميص المنتخب المغربي في المرحلة المستقبلية، لكنه يريد أن يدبر ملفه في سرية تامة، لتفادي ضغط الإعلام الإسباني، ولهذا السبب يرفض الحديث عن المنتخب، الذي ينوي الدفاع عن ألوانه خلال لقاءاته الصحافية.
وأشار المصدر ذاته إلى عقد اجتماع آخر في العاصمة مدريد الإسبانية خلال الأسبوع القادم.

مجموع المشاهدات: 14409 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | Mohamed
اما حان للجامعة ان تهتم بالتكوين داخل المغرب عوض الاعتماد على مجهودات البلدان الاخرى في تكوين المغاربة خارج الوطن . هذه سياسة لتغطية عجز التكوين في الفرق الوطنية . إلى متى نظل نكذب على انفسنا بالأكاديميات العقيمة .
مقبول مرفوض
35
2024/02/17 - 12:44
2 | Mostafa
الرد
الانضمام إلى الفريق الوطني يجب أن يدخل في اولويات اللاعب المستدعى. كل من يضع المغرب ضمن خطة " ب" على الناخب الوطني والجامعة ان تخرجه من تفكيرها مما سيمنح مناعة وقوة للفريق الوطني الدي يبقى فوق الجميع وليس ملادا لكل من لم يقنع بلد الاقامة
مقبول مرفوض
4
2024/02/17 - 04:26
3 | يوسف
الجامعة
الملايير التي تهضر على المنتخب الوطني يمكن استثمارها في الأندية الوطنية التي تعاني الفقر واخا تجيبو ميسي و الله لطفرتوه باللاعب الذي ترعرع بالخارج عكس لاعبي جنوب الصحراء لكم كمثال مصر عطية للناس لفلوس تحت المراقبة و انتذاب لاعبين أفارقة من الدرجة الأولى للاحتكاك ام أن هناك من تحتها نجهلها...
مقبول مرفوض
0
2024/02/17 - 06:39
4 | امير
امير
جميل ان يستدعي الناخب الاسباني ابراهيم للانضمام لمنتخبهم ،على الاقل سينتهي المسلسل المكسيكي ويضطر اللاعب الاختيار. ومن يلاحظ التصريحات الاستفزازية لهذا الناخب لدياز واخرها ماقاله اليوم حيث أكد أن الاستدعاء جاء بعد التأكد من عدم إصابته بقوة ؟ وهل الرغبة في لاعب تمنعها إصابة لفترة معينة؟ من هنا انا واثق ان دياز سيختار المنتخب المغربي
مقبول مرفوض
1
2024/02/17 - 08:02
5 | مصطفى احمد
اتفق مع صاحب التعليق الاول.. يجب بذل الجهد الذاتي في لاعبي البلد بدل اخذ مكتسبات الاخرين مجانا باللعب على مفهوم الوطنيه وما شابه ذلك..
مقبول مرفوض
1
2024/02/17 - 08:45
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة