الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | الجامعة تعين طارق السكتيوي بديلا لعصام الشرعي

الجامعة تعين طارق السكتيوي بديلا لعصام الشرعي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الجامعة تعين طارق السكتيوي بديلا لعصام الشرعي
 

أخبارنا المغربية ـــ الرباط

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تعيين مدرب المغرب الفاسي طارق السكتيوي، مدربا للمنتخب الوطني لأقل من 23سنة بدلا من عصام الشرعي. 

وحسب بلاغ للجامعة، فإن هذا التغيير، يأتي في إطار النهج الجديد للجنة المنتخبات الوطنية والمتمثل في التنسيق والتواصل بين الأطر التقنية لكافة المنتخبات الوطنية.

وبالمناسبة،  تقدمت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بالشكر الجزيل لعصام الشرعي لما قدمه خلال إشرافه على المنتخب الوطني لأقل من 23سنة، يضيف ذات المصدر.

مجموع المشاهدات: 21091 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (10 تعليق)

1 | سعيد من اسبانيا
لماذا هاد التغير
مسكين جاب لهم الكاس هما يجازوه بالا ستقاله
مقبول مرفوض
19
2024/02/29 - 09:56
2 | متتبع
الوقت غير مناسب
الإقالة كانت تكون مباشرة بعد كأس إفريقيا للأولمبيين...لكن بهاد الطريقة صعيبة شوية. فيها شوية ديال لغدر هههه
مقبول مرفوض
5
2024/02/29 - 10:05
3 | بوشعيب كملي
علامة استفهام
ماهي الاسباب الذي دفعت الجماعة عفوا الجامعة لاتخاد هذا القرار وفي هذا الوقت بالذات، ( لادخان بدون نار )،وهل السكتيوي له من الخبرة ما يجعله مدربات لهذه الفئة العمرية أو ان التلاتي الذي سيدعم الاولمبيين هم من قرروا.
مقبول مرفوض
1
2024/02/29 - 11:03
4 | Sonbol
عجب
المثل القائل دير خير ماطرا بأس يتطبق على اشرعي
مقبول مرفوض
1
2024/03/01 - 01:50
5 | يوسف
ال
لقجع بغا ادير نفس الطريقة د المنتخب الكبار زعما عين السكتيوي آخر لحظة باش اوصلوا حتى هو الدومي فينال ههه مدرب عطاك كأس إفريقيا و وصلك الاولمبياد الجزاء ديالو أن تقيله و الرگراگي خليتيه يعني لقجع كايقول لأي شخص تخدم مزيان نحايدك تنبطح و تخسر نخليك حدايا
مقبول مرفوض
2
2024/03/01 - 05:58
6 | عبد
الدرويش
هذا هو مصير الدرويش.الغالب الله.
مقبول مرفوض
3
2024/03/01 - 07:28
7 | سفيان
بالتوفيق إن شاء الله
أظن أنه أحسن اختيار.كما أتوقع أن ينجح السكيتيوي في هذه المهمة.بالتوفيق إن شاء الله.
مقبول مرفوض
-7
2024/03/01 - 08:34
8 | خليل
متابع
تغيير في محلو السكتيوي احسن مع جودة اللاعبين غتشوفوا نتائج مميزة بالتوفيق
مقبول مرفوض
-8
2024/03/01 - 09:42
9 | علاش ماهو السبب
علاش
علاش ما هو السبب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مقبول مرفوض
0
2024/03/01 - 11:33
10 | الفاضل
تبديل المدربباخر
نحن لا يهمنا من تبديل مدرب باخر نحن يهمنا أن بظهر شباننا في باريس بأحسن المستوى وشكرا
مقبول مرفوض
-1
2024/03/01 - 11:38
المجموع: 10 | عرض: 1 - 10

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة