الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | متابعون.. "رحيمي" يكتب "السطر الأخير" في علاقته مع "الركراكي"

متابعون.. "رحيمي" يكتب "السطر الأخير" في علاقته مع "الركراكي"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
متابعون.. "رحيمي" يكتب "السطر الأخير" في علاقته مع "الركراكي"
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

أشاد عدد كبير من المتابعين بالأداء الكبير والباهر الذي يواصل الدولي المغربي "سفيان رحيمي" تقديمه رفقة ناديه العين الإماراتي، مشيرين إلى أنه لم يعد هناك من مبرر لـ"وليد الركراكي" لمواصلة تجاهل الرجاوي السابق، خاصة أن ابن "يوعري" أضحى اليوم محط اهتمام أندية عديدة في أوروبا.

في ذات السياق، يرى ذات المتابعين أن "رحيمي" وبعد المقابلة الكبيرة التي انتصر خلالها على أصدقاء الأسطورة البرتغالية "كريستيانو رونالدو"، ضمن فعاليات أبطال آسيا (ربع النهائي ذهاب)، يكون قد كتب "السطر الأخير" في علاقته مع الناخب الوطني "وليد الركراكي"، في إشارة إلى أن عدم المناداة عليه خلال فترة التوقف الدولي المرتقبة خلال شهر مارس الجاري، ستحمل أكثر من تأويل..

أما البعض الآخر من المتابعين، خاصة أنصار الرجاء، فقد ذهبوا حد القيام بمقارنة بين "رحيمي" وبعض اللاعبين الذين يعتمد عليهم "الركراكي" حاليا، من خلال الاستشهاد بإحصائيات رسمية، تثبت بما لا يدع مجالا للشك حجم الفروق الشاسعة بينه وبين من يفضلهم الناخب الوطني، الأمر الذي اعتبروه حيفا وظلما كبيرا في حق لاعب بوسع أن يكون قيمة مضافة للفريق الوطني، تكريسا لشعار (لي عندو باسبور اخضر من حقو يلعب في المنتخب) الذي لطالما برر به "وليد" خياراته البشرية.

مجموع المشاهدات: 28809 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (7 تعليق)

1 | عبدالاله
الحقيقة
أقسم بالله العلي العظيم إني ودادي وإني أعتبر رحيمي منذ مدة طويلة له مكانه وبدون منازع، لاعب ذكي ونشيط، يحسن التعامل مع كل الفرص وإن قارنته الزلزولي وبوفال أقول إني أفضله لاعب يعرف التموقع في الملعب، بديهية قوية ،سريع لا يقف عند مواجهة الخصم كما يفعل بوفال، رحيمي يودع الخصم من بعيد، يجب على المدرب الوطني أن يعترف أنه ظلم هذا الاعب الكبير، أما إذا قارنت باتنا بزياش فلا علاقة ،باتنا سريع وقوي جسمانيا، يحسن التعامل مع الضربات الحرة.
مقبول مرفوض
9
2024/03/05 - 06:27
2 | اميمه البارودي
عقليتنا لم تتغير رغم ان قيمه سياسه وكرة القدم وتمتيل وتعليم في خبر كان افرقيا
هناك عقده بين لاعبي ومسؤلي الوداد مع فريق الرجاء البيضاوي انا لي اهل من فريق الوداد بكرهون اطفال وتلاميد اقسام لانهم يسجعون الرجاء البيضاوي ادا لاتنضرو ركراكي ينادي على.هد شاب مقاتل في لعبه كرة القدم عقليتنا لم تتغير لان كل يبحث عن مصالحه سياسه ثقافه تمتيل الخ
مقبول مرفوض
4
2024/03/05 - 06:27
3 | هشام المغربي
رحيمي وحمد الله ضروريان في المنتخب.
سفيان رحيمي و حمد الله اصبحا لاعبان ضروريان في المنتخب الوطني ليس فقط المناداة عليهم بل اشركهم بصفة رسمية في المقابلات من الدقيقة الاولى الى الدقيقة تسعين وانذاك يمكننا الحكم عليهم.لا ان يشركهم في الدقيقة التمانين ويخرج علينا السي وليد في الندوة الصحفية ويدعي انه اشركهم ولم يقدموا شيءا.
مقبول مرفوض
2
2024/03/05 - 06:31
4 | ملاحظ
بدون تشويش
اتركوا الناخبي الوطني ليعمل. هو من اختارته الجامعة لاختيار اللاعبين و يتحمل المسؤولية و سيحاسب على اختياراته و نتائجه ، و ليس لكل من هب و دب.
مقبول مرفوض
-14
2024/03/05 - 07:44
5 | مغربي
كل حاجة بوقتها
أنا كرجاوي و بمنطق العقل أرى أن عدم المناداة السابقة على رحيمي كانت في صالحه لأنه إجتهد أكثر و أثبت أحقيته الأن أكثر في المشاركة مع المنتخب، ان شاء الله الفرصة قادمة لا محالة و يملأ الفراغ الذي يعرفه هذا المكان.
مقبول مرفوض
19
2024/03/05 - 07:48
6 | خوانجي
لا للانانية!
واعطونا بالتيسع ! المنتخب في حاجة للاعبين غير أنانيين يمررون الكرة لأصدقائهم الذين هم في وضعية ممتازة وسهلة للتسجيل وليس لمن يحتكر الكرة ورأسه متنية للأرض إلى ان يضيعها او تضيع له!
مقبول مرفوض
-8
2024/03/06 - 05:01
7 | za
Zapi@gmailfr
رحيمي كيخسو يمركي ف أنغولا و موريتانيا
مقبول مرفوض
0
2024/03/08 - 09:30
المجموع: 7 | عرض: 1 - 7

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة