الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | خبير يحسم في حقيقة صورة دياز ولقجع المنتشرة بمواقع التواصل الاجتماعي

خبير يحسم في حقيقة صورة دياز ولقجع المنتشرة بمواقع التواصل الاجتماعي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
خبير يحسم في حقيقة صورة دياز ولقجع المنتشرة بمواقع التواصل الاجتماعي
 

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي 

تداول مجموعة من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، صورة للاعب فريق ريال مدريد الإسباني، ابراهيم دياز، ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، مستندين عليها في تأكيد اختيار دياز لحمل قميص المنتخب المغربي بصفة نهائية.

وأكد خبير في مجال تعديل الصور لجريدة "أخبارنا"، بأن الصورة المتداولة مفبركة باعتماد تقنيات ال "فوتوشوب" مؤكدا بأنها تتضمن تفاصيلا غير مثقنة، كحيز التقاء كتفي ابراهيم دياز وفوزي لقجع، بالإضافة إلى تواجد كرة تحمل شعار دوري أبطال أوروبا.

وتأتي هذه الصورة المعدلة مباشرة بعد إعلان تقارير صحافية إسبانية، عن قرب دياز من حمل قميص المنتخب المغربي، بعد بعد توصلها إلى معلومات تفيد بأن اللاعب يفرقه عن تغيير جنسيته الرياضية بعض الإجراءات الإدارية فقط، حتى يتمكن من الانضمام لكتيبة وليد الركراكي.

يذكر أن الجماهير المغربية والإسبانية، تنتظر قرار إبراهيم دياز، بخصوص المنتخب الذي سيمثله مستقبلا، بعد أن سبق له تمثيل المنتخب الاسباني في مختلف الفئات السنية، حيث يرجح المغاربة اختيار ديال لتمثيل المنتخب المغربي بعد المجهودات الكبيرة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

مجموع المشاهدات: 20107 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | محمد المذكوري
ألف مرحبا
في إعتقادي موضوع دياز أخد أكثر مما يستحق، يبدو لي وكأن في المغاربة من يتسول أشخاص لحمل القميص الوطني، المغرب أكبر من كل فرد مهما كانت إمكانياته التقنية والفنية، من يلعب للوطن عليه أن يفعل ذلك عن قناعة وحب وفخر وصدر رحب وعزة نفس، علينا أن لا نضغط على أحد، من يريد المغرب مرحبا ومن يريد العكس ألف مرحبا.
مقبول مرفوض
0
2024/03/10 - 08:43
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة