الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | الركراكي يكشف معطيات جديدة بشأن اختيار دياز للمنتخب الوطني

الركراكي يكشف معطيات جديدة بشأن اختيار دياز للمنتخب الوطني

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الركراكي يكشف معطيات جديدة بشأن اختيار دياز للمنتخب الوطني
 

أخبارنا المغربية - الرباط 

كشف الناخب الوطني، وليد الركراكي، خلال الندوة الصحفية التي تسبق مباراة أنغولا الودية مساء غد الجمعة بمدينة أكادير، (كشف) معطيات جديدة بشأن موضوع اختيار نجم ريال مدريد إبراهيم  دياز  تمثيل المغرب عوض منتخب إسبانيا.

وقال الركراكي، أن جامعة الكرة قامت بعمل مجهود كبير في قضية دياز، مؤكدا أنه لم يكن للأمر علاقة بعدم رغبة اللاعب في اختيار المغرب، بل كان ذاك مرتبطا بتوقيت إعلان اختياره.

وأردف الركراكي أنه حين التقى بإبراهيم لأول مرة، كان في نادي ميلان الإيطالي، ثم بعد ذلك انتقل إلى ريال مدريد، وبعده جاءت كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار، مشيرا إلى أن اختيار اللاعب تمثيل منتخب إفريقي في هذه الفترة، كان قد يؤثر على إتمام انتقاله للفريق الملكي.

وتابع "حين وقع دياز عقده مع ريال مدريد، كان قد أعطى وعده لنا، ولم يكذب واحترم كلمته"، مضيفا "كنا نعلم وقتها أنه لاعب كبير ويؤكد ذلك كل أسبوع في مبارياته بالدوري الاسباني".

وأضاف الناخب الوطني أن المنتخب محظوظ جدا بوجود لاعب مثل دياز داخل تشكيلته. 

ورفض الركراكي التأويلات التي تعتبر أن دياز اختار المغرب بعد علمه بصعوبة اللعب رفقة إسبانيا، موضحا أنه "لم يقرر اختيار المغرب بعد إنجاز المونديال، بل فعل ذلك بعد أن شاركنا في كأس إفريقيا، والتي لم نظهر فيها بالمستوى المطلوب، إضافة إلى ذلك، فإن منتخب إسبانيا وجه له الدعوة ورفض مرارا وتكرارا".

مجموع المشاهدات: 10422 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة