الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | إبراهيم دياز يتحدث عن موقفه من المشاركة في أولمبياد باريس

إبراهيم دياز يتحدث عن موقفه من المشاركة في أولمبياد باريس

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
إبراهيم دياز يتحدث عن موقفه من المشاركة في أولمبياد باريس
 

لمح الدولي المغربي إبراهيم دياز نجم ريال مدريد إلى إمكانية مشاركته في أولمبياد باريس 2024 مع المنتخب الوطني، وذلك بعد أول مباراة خاضها بألوان "أسود الأطلس" مساء أمس الجمعة.

وتحدث اللاعب، الذي خاض 87 دقيقة في المباراة الودية التي فاز فيها المنتخب الوطني على ضيفه أنغولا بهدف نظيف على ملعب "أدرار" في أكادير، عن إمكانية مشاركته في أولمبياد باريس.

وقال لصحيفة "ماركا" الإسبانية "سأحاول المشاركة بكل ما يُمكنني المشاركة فيه. في كل ما يُسمح لي بالمشاركة فيه. في نهاية الأمر، أنا لاعب لريال مدريد، وأريد أن أقدم الأفضل لفريقي والمنتخب. أي شيء يمكنني تقديمه على أرض الملعب، سأكون سعيدا بالقيام به".

ولا ينوي ريال مدريد الاستغناء عن لاعبيه من أجل الأولمبياد، لكن حالة دياز قد تكون مختلفة كونه لن يشارك في أي بطولة دولية (مثل كأس أوروبا 2024 أو كوبا أميركا)، الأمر الذي قد يمنحه استثناء.

من جهته، أشار مدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي إلى أنه سيدعم "مدرب المنتخب الأولمبي (طارق السكتيوي) في حال اختار دياز أو لاعب آخر مثل أشرف (حكيمي). الأمر يعتمد أيضا على النادي، لأن المباريات لا تُلعب في النافذة الدولية، لكن في حال أراده المدرب وسمح له ريال مدريد، سنكون سعداء لرؤيته في الأولمبياد".

بدوره، عبّر رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع عن رغبته في مشاركة دياز بأولمبياد باريس.

وقال لصحيفة ماركا -الخميس الماضي- "نعم، نريده أن يشارك معنا خلال الأولمبياد".

ويستعد المنتخب المغربي تحت 23 عاما للمشاركة في أولمبياد باريس بين 26 يوليوز و11 أغسطس، حيث يلعب في المجموعة الثانية إلى جانب الأرجنتين وأوكرانيا ومنتخب آسيوي يُحدد في نهائيات كأس آسيا التي تنطلق يوم 15 أبريل حتى 3 مايو.

مجموع المشاهدات: 14671 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | هشام المغربي
ابراهيم دياز هو ميسي المغرب انشاء الله.
سبحان الله كنت داءما احب اللاعب البرغوت ميسي والان جاءنا لاعب كبير وجاهز يشبه ميسي في جميع مواصفاته انه الاسد الجديد ابراهيم دياز .وعلى ما يبدو من خلال الشاشة انه لاعب مهاري وخلوق من الدرجة التانية الله يوفقوا ويفرح جميع المغاربة يارب انشاء الله.
مقبول مرفوض
1
2024/03/23 - 11:02
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة