الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | بداية من اليوم.. "أسود الفوتصال" يدخلون في تحد جديد للفوز بلقبهم الإفريقي الثالث على التوالي

بداية من اليوم.. "أسود الفوتصال" يدخلون في تحد جديد للفوز بلقبهم الإفريقي الثالث على التوالي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بداية من اليوم.. "أسود الفوتصال" يدخلون في تحد جديد للفوز بلقبهم الإفريقي الثالث على التوالي
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

سيكون المنتخب الوطني المغربي لـ"الفوتصال"، خلال الفترة الممتدة بين 11 و 21 أبريل الجاري، على موعد هام من أجل الدخول في منافسة جديدة، للدفاع عن لقبه القاري، الذي توج به تواليا خلال آخر نسختين من بطولة كأس إفريقيا نظمتا سنتي 2016 و 2020.

وارتباطا بالموضوع، يستهل "أسود القاعة" مشوارهم الإفريقي، بالعاصمة الرباط، التي ستكون بداية من الساعة الثامنة من مساء اليوم الخميس، على موعد مع أول ظهور لأبناء المدرب "هشام الدكيك"، الذين سيكونون في مواجهة حارقة مع منتخب أنغولا، على أرضية القاعة المغطاة التابعة لمركب الأمير مولاي عبد الله.

في ذات السياق، سيواجه المنتخب الوطني ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات، بنفس القاعة، منتخب غانا يوم السبت 13 أبريل الجاري، بداية من الساعة الثامنة مساءً، على أن يواجه منتخب زامبيا يوم الإثنين 15 أبريل، في نفس التوقيت والمكان.

من جانبها، أعلنت قناة "الرياضية" نقلها لجميع مقابلات هذه البطولة القارية التي يبحث فيها "أسود القاعة" عن لقبهم الإفريقي الثالث على التوالي.

مجموع المشاهدات: 7190 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة