الرئيسية | رياضة | أسود الأطلس | الاتحاد الأردني يعلن إنهاء التعاقد مع المدرب المغربي الحسين عموتة

الاتحاد الأردني يعلن إنهاء التعاقد مع المدرب المغربي الحسين عموتة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الاتحاد الأردني يعلن إنهاء التعاقد مع المدرب المغربي الحسين عموتة
 

أخبارنا المغربية ـــ أبوالفتوح

أعلن الاتحاد الأردني لكرة القدم، اليوم، السبت، عن إنهاء التعاقد بالتراضي مع الإطار الوطني الحسين عموتة، مدرب منتخب النشامى، بطلب من هذا الأخير بسبب ظروف خاصة، لم يحددها.

وقال الاتحاد الأردني في بيان له: "يعرب الاتحاد الأردني لكرة القدم عن اعتزازه وتقديره العميق للفترة التي قاد فيها المدرب المغربي الحسين عموتة  المنتخب الوطني الأول وما قدمه وجهازه المساعد من جهود وخدمات جليلة لكرة القدم الأردنية".

وأضاف: "أثمرت جهود عموتة وجهازه المعاون عن تحقيق المنتخب الوطني لإنجاز تاريخي بتحقيق المركز الثاني في بطولة كأس آسيا 2023، إضافة إلى التأهل للدور الحاسم من تصفيات كأس العالم 2026 واحتلال صدارة مجموعته بجدارة".

وأردف الاتحاد الأردني: "يقدر الاتحاد الظروف الخاصة التي تحول دون استمرار المدرب عموتة في قيادة النشامى، وبناء عليه فقد وافق مجلس إدارة الإتحاد على طلب المدرب بإنهاء التعاقد معه وجهازه المساعد بالتراضي".

وزاد ذات المصدر: "يؤكد الإتحاد الأردني لكرة القدم على أن الانجازات التي تحققت تحت قيادة عموتا لمنتخب النشامى ستبقى دائما محط تقدير وعرفان للمدرب من أسرة كرة القدم الأردنية والجماهير الأردنية".

يذكر أن الحسين عموتة قد حقق إنجازات غير مسبوقة في تاريخ المنتخب الأردني تمثلت في قيادته ولأول مرة للمبارة النهائية لكأس آسيا الأخيرة التي احتضنتها قطر مطلع السنة الجارية. كما أهل منتخب النشامى لكأس آسيا المقبلة وللأدوار الاقصائية الموالية لكأس العالم 2026 بالولايات المتحدة وكندا والمكسيك .

 
مجموع المشاهدات: 18039 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة