الرئيسية | رياضة | ريال مدريد | مبابي يقود باريس للفوز على الريال بهدف قاتل وحكيمي يبطل مفعول فينيسيوس

مبابي يقود باريس للفوز على الريال بهدف قاتل وحكيمي يبطل مفعول فينيسيوس

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مبابي يقود باريس للفوز على الريال بهدف قاتل وحكيمي يبطل مفعول فينيسيوس
 

فاز فريق باريس سان جيرمان الفرنسي على ضيفه ريال مدريد الإسباني 1 - صفر ،خلال المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء في ذهاب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ويدين سان جيرمان بالفضل في هذا الفوز للاعبه كيليان مبابي، الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وأهدر ليونيل ميسي ركلة جزاء لباريس سان جيرمان في الدقيقة 61.


وقدم أشرف حكيمي مباراة مثالية، حيث كان نشيطا وقويا على الصعيدين الهجومي والدفاعي، إذ أوقف تماما الخطورة الهجومية للبرازيلي فينيسيوس الذي أخرجه المدرب أنشيلوتي في الشوط الثاني. كما شارك في العديد من هجمات الPSG بفضل سرعته الكبيرة وتسرباته من الجهة اليمنى .


وحصل حكيمي  على تنقيط 7.5 من موقع "Sofascore" العالمي، وهو ثالث أفضل تنقيط للاعبي سان جيرمان ، بعد مبابي (8.4) وفيراتي  (7.6).

وتقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم 9 مارس المقبل في إسبانيا، ويحتاج الريال للفوز بفارق أكثر من هدف للصعود لدور الثمانية، فيما يكفي سان جيرمان التعادل بأي نتيجة للتأهل للدور التالي.

مجموع المشاهدات: 10729 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | يوسف
الصراحة
مقابلة أكثر من رائعة لحكيمي بدون عاطفة لكن الملفت أن بعض لاعبي الباريسي لا يريدون تمرير الكرة لحكيمي و على رأسهم المتعجرف اللي بقات غير السمية ميسي البخوشة عنصرية واضحة حتى داك التنقيط راه مبالغ فيه للأرجنتيني شتان بين الأمس و الحاضر يضيع كثير من الكرات وزد على ذلك تضييع ضربة الجزاء
مقبول مرفوض
3
2022/02/16 - 07:10
2 | بدون فريق
ملاحظة
الملفت للنظر هي الانانية الكبيرة من قبل ميسي الذي كان لا يمرر الكرة الى حكيمي رغم المساحات الشاسعة امامه و التي تسمح لحكيمي بالتقدم و تمرير الكرة داخل المعترك ، حيث كان المكر واضحا من ميسي الذي كان يمرر فقط الى ديماريا الذي كان مردوده ضعيفا جدا ، اما ميسي فلم يبقى منه الا الاسم ، ظهور الاسد المغربي بمستوى جيد في الكان الاخير خصوصا في تنفيذ الركلات الحرة سبب لهم الخوف و الحسد .
مقبول مرفوض
2
2022/02/16 - 12:43
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة