الرئيسية | رياضة | ريال مدريد | عاجل: ريال مدريد بطلا للدوري الإسباني

عاجل: ريال مدريد بطلا للدوري الإسباني

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عاجل: ريال مدريد بطلا للدوري الإسباني
 

توّج ريال مدريد رسميا بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم للمرة 35 في تاريخه، عقب تغلبه على ضيفه إسبانيول بأربعة أهداف نظيفة، السبت، ضمن الجولة 34 من "لا ليغا".
وسجل الريال أول أهدافه في الدقيقة 33 من كرة قدمها البرازيلي المخضرم مارسيلو إلى مواطنه الشاب رودريغو الذي راوغ وسدد في الجهة البعيدة عن متناول الحارس.
وتحكم فريق الإيطالي كارلو أنشيلوتي بمجريات اللعب دون أي تهديد على مرماه من قبل إسبانيول، ما سمح لعناصر الريال بإحراز هدف ثان وقع عليه رودريغو أيضا عند الدقيقة 43.
رغبة الريال في حسم الأمور مُبكرا جعلت الفريق يضغط مع بداية الشوط الثاني إلى أن نجح ماركو أسينسيو في إضافة الهدف الثالث مع حلول الدقيقة 55.
وظلت النتيجة على حالها حتى الدقيقة 81، والتي عرفت تسجيل الفرنسي كريم بنزيما هدفا رابعا، بعد كرة عرضية من فينيسوس جونيورز، تابعها بقدمه داخل الشباك
بهذا الانتصار المستحق رفع ريال مدريد رصيده إلى 81 نقطة في صدارة الترتيب، مبتعدا بفارق 17 نقطة عن أقرب ملاحقيه قبل 4 جولات من نهاية الموسم.
بالمقابل تجمد رصيد إسبانيول عند 39 نقطة وبقي في المركز الثالث عشر غير بعيد عن مناطق الخطر، حيث يفصله 9 نقاط عن صاحب المركز السابع عشر.


مجموع المشاهدات: 3621 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة