الرئيسية | رياضة | ريال مدريد | أنشيلوتي يعلق على قرار مبابي

أنشيلوتي يعلق على قرار مبابي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أنشيلوتي يعلق على قرار مبابي
 

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوني، مدرب ريال مدريد الإسباني، الثلاثاء 24 ماي 2022، أنه "يحترم" قرار كيليان مبابي البقاء مع باريس سان جرمان الفرنسي، مشددا على أن لاعبيه يركزون، بشكل كامل، على نهائي دوري أبطال أوروبا.

كان ريال مدريد قد سعى جاهدا للتعاقد مع مبابي مع انتهاء عقده الصيف الحالي، غير أن الدولي الفرنسي رفض الانتقال إلى إسبانيا، واختار تمديد عقده لثلاث سنوات مع النادي الباريسي.

وسُئل أنشيلوتي، الثلاثاء 24 ماي 2022، عما إذا كان الضجيج حيال مبابي قد يؤثر على لاعبيه، إذ يتطلع ريال مدريد إلى الفوز على ليفربول يوم السبت المقبل، والظفر باللقب الرابع عشر من المسابقة القارية العريقة.

وقال الإيطالي في مؤتمر صحافي: "من الواضح تماما، بالنسبة لنا، ما يجب أن نفكر فيه، لم نتحدث أبدا عن لاعبين من أندية أخرى، نحن نحترم الجميع، ونحترم القرارات التي يتخذونها ونحترم الأندية الأخرى"، مضيفا: "علينا القيام بواجبنا، ومن الواضح تماما ما يجب أن نفكر فيه، وهو النهائي".

وكان أنشيلوتي مترددا في مناقشة مسألة مبابي، وعندما سُئل عمّا إذا كان يشعر بخيبة أمل شخصيا من قرار اللاعب الفرنسي، قال: "أتفهم أنه يتعين عليك القيام بواجبك، ولكنني لا أتحدث أبدا عن لاعبين لا ينتمون إلى مدريد، ولن أقوم بذلك".

وكان ريال مدريد حسم الفوز بلقب الدوري الإسباني الشهر الماضي قبل أربع مراحل من النهاية، بينما خسر ليفربول الصراع على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لصالح مانشستر سيتي.

وكان ليفربول يسعى إلى رباعية غير مسبوقة في إنجلترا مع فوزه بكأس رابطة الأندية الإنجليزية وكأس إنجلترا، وبلوغه نهائي دوري الأبطال، غير أن أحلامه انتهت بخسارة الدوري المحلي.

وتعرّض النادي الإنجليزي لنكسة إصابات عدة، إذ يرجّح غياب الإسباني تياغو ألكانتارا والبرازيلي فابينيو عن النهائي الأوروبي.

كما أن النجم المصري محمد صلاح، الذي تعرّض لإصابة في الفخذ، والهولندي وفرجيل فان دايك، الذي يعاني من مشكلة في الركبة، كانا على مقاعد الاحتياط ضد ولفرهامبتون الأحد، رغم دخول صلاح بديلا في الشوط الثاني.

في المقابل، أكد أنشيلوتي أن جميع لاعبيه "في حالة جيدة"، مع مشاركة الويلزي غاريث بايل والبلجيكي إدين هازارد في التدريبات الثلاثاء.

وكان اللاعبان خارج التشكيلة الأساسية طوال الموسم الحالي، لكن أنشيلوتي قال إنهما قد يلعبان ضد ليفربول.

وأضاف الإيطالي أن "هازارد يتدرب بشكل جيد، يمكنه اللعب في النهائي، بايل يمكنه اللعب أيضا، الجميع متحمس"، مبرزا: "الشعور في هذه اللحظة هو الاستمتاع والاستعداد جيدا، في الوقت الحالي نحن هادئون وسعداء. مع اقترابنا من المباراة ستحضر كل الأشياء الأخرى، بعض التوتر، كله طبيعي جدا. اليوم هناك حافز كبير جدا للعب نهائي آخر".

مجموع المشاهدات: 1522 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة