الرئيسية | رياضة | ريال مدريد | الزلزولي ينهزم في نهائي كأس ملك إسبانيا أمام ريال مدريد (فيديو)

الزلزولي ينهزم في نهائي كأس ملك إسبانيا أمام ريال مدريد (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الزلزولي ينهزم في نهائي كأس ملك إسبانيا أمام ريال مدريد (فيديو)
 

أخبارنا المغربية ــ الرباط 

خسر نادي أوساسونا الذي يلعب له الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي، نهائي كأس ملك إسبانيا، ليلة السبت، أمام ريال مدريد، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت في ملعب "لا كارتوخا" بإشبيلية. 

َوافتتح الريال التسجيل مبكرا في الدقيقة الثانية، عبر البرازيلي رودريغو، بعد مجهود رائع من الجهة اليسرى قام به مواطنه المتألق فينيسيوس. 

وأتيحت لأوساسونا فرصة التعديل في الشوط الأول، بعد أن استغل الزلزولي هفوة للبرازيلي ميليتاو، حيث  افتك منه الكرة وانفرد بالحارس البلجيكي كورتوا، ليرفع الكرة نحو المرمى، لكن عدم قوة التسديدة وتدخل كارفاخال، منعا تسجيل الهدف. 

وشهد الشوط الثاني ندية أكبر، حيث أدرك أوساسونا التعادل عن طريق لوكاس تورو في الدقيقة الـ58، بعد تمريرة عرضية داخل المنطقة من الزلزولي، ردها كارفاخال برأسه، قبل أن تسقط الكرة أمام تورو الذي أسكنها الشباك. 

وعاد رودريغو ليسجل هدفه الشخصي الثاني وهدف التقدم لريال مدريد في الدقيقة الـ70، علما أن الزلزولي جرى تغييره في الدقيقة 75 بكيكي بارخا  من أجل منح دفعة جديدة للهجوم، لكن الأمور لم تتغير، لتنتهي المباراة بنتيجة (2-1) وتتويج الريال بلقبه رقم 20  في منافسات كأس الملك. 

مجموع المشاهدات: 11249 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة