الرئيسية | رياضة | ريال مدريد | ريال مدريد يعلن رسميًا رحيل كريم بنزيمة وهذه تفاصيل انتقاله للدوري السعودي

ريال مدريد يعلن رسميًا رحيل كريم بنزيمة وهذه تفاصيل انتقاله للدوري السعودي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ريال مدريد يعلن رسميًا رحيل كريم بنزيمة وهذه تفاصيل انتقاله  للدوري السعودي
 

أخبارنا المغربية-الرباط 

أعلن نادي ريال مدريد، ثاني الدوري الإسباني لكرة القدم، اليوم الأحد ، أن قائده وهدافه الفرنسي كريم بنزيمة سيترك النادي في نهاية الموسم الجاري بعد 14 موسما في صفوفه.

وكتب ريال مدريد، في بيان صدر قبل ساعات قليلة من المباراة الأخيرة في الدوري ضد ضيفه أتلتيك بلباو "اتفق ريال مدريد وقائده كريم بنزيمة على إنهاء فترة رائعة لا تنسى كلاعب لنادينا".

وسيترك بنزيمة (35 عاما ) والذي انضم إلى ريال مدريد عام 2009 قادما من ليون الفرنسي، بصمة لا تمحى داخل النادي الملكي حيث توج معه بـ25 لقبا بينها خمسة في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وفتح له التتويج الأخير بالمسابقة القارية العريقة العام الماضي الأبواب للظفر بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، وهي الأولى للاعب فرنسي منذ نجم النادي الملكي السابق زين الدين زيدان في عام 1998.

وبعدما لعب الدولي الفرنسي السابق لفترة طويلة في ظل النجم السابق للنادي الملكي الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، فرض نفسه كقوة هجومية بمجرد رحيله في صيف 2018.

يحتل المركز الثاني على لائحة أفضل الهدافين في تاريخ النادي الملكي برصيد 353 هدفا مقابل 450 هدفا لرونالدو الذي يدافع حاليا عن ألوان النصر السعودي.

وقالت صحيفة "آس" أن بنزيمة وقع عقدا مع وزارة الرياضة السعودية، سيلعب بموجبه لموسمين بفريق اتحاد جدة الذي يضم بين صفوفه الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، كما سيكون سفيرا لملف ترشح السعودية لمونديال 2030، وذلك مقابل مبلغ 200 مليون أورو، إضافة إلى مكافأت. 

مجموع المشاهدات: 15882 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة