الرئيسية | رياضة | كورة عالمية | انتقاما لوالده.. نجل الأسطورة "رابح ماجر" يوجه صفعة قوية لـ"الجزائر" بعد اختياره حمل ألوان منتخب عربي شقيق

انتقاما لوالده.. نجل الأسطورة "رابح ماجر" يوجه صفعة قوية لـ"الجزائر" بعد اختياره حمل ألوان منتخب عربي شقيق

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
انتقاما لوالده.. نجل الأسطورة "رابح ماجر" يوجه صفعة قوية لـ"الجزائر" بعد اختياره حمل ألوان منتخب عربي شقيق
 

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

يسود غضب عارم بين الجماهير الجزائرية، في أعقاب اختيار اللاعب "لطفي ماجر"، ابن الأسطورة "رابح ماجر"، حمل ألوان المنتخب القطري (الأولمبي) لكرة القدم، الأمر الذي أعاد نقاش عدم رغبة عدد من المواهب الجزائرية المغتربة في تمثيل بلادهم، سيما بعد المشاكل العديدة والفضائح الكثيرة التي تفجرت خلال الفترة الأخيرة، والتي كانت سببا أساسيا في سيل الإخفاقات المتتالية التي تجرعتها منتخبات الجارة الشرقية.

من جانبه، لم يخف ابن "ماجر" حسرته وغضبه الكبير، بعد أن تعرض والده على حد قوله للإهانة من قبل مسؤولي وجماهير بلده الجزائر، التي لم تراعي حجم الخدمات والتضحيات الجليلة التي قدمها على امتداد سنوات من البذل والعطاء، سواء كلاعب أو حتى كمدرب للمنتخب الوطني.

وأمام الاحتجاجات الكبيرة للجماهير الجزائرية، اضطر "رابح ماجر" إلى الخروج عن صمته من أجل الدفاع عن اختيار ابنه "لطفي" البالغ من العمر 22 سنة، الذي قرر المشاركة رفقة المنتخب القطري الأولمبي في بطولة كأس آسيا لأقل من 23 عامًا، المؤهلة إلى الألعاب الأولمبية المرتقبة الصيف المقبل في باريس، عوض اللعب للمنتخب الجزائري.

في ذات السياق، أكد "ماجر" عبر تصريح خص به موقع "فوت أفريك" أنه قرر بمعية أسرته قبل سنوات طوال، الاستقرار في قطر، مشيرا إلى أن عمر ابنه "لطفي" آنذاك لم يكن يتجاوز 8 أشهر فقط، وبها نشأ ودرس وبدأ يلعب كرة القدم رفقة نادي "الدحيل" الذي يلعب له حاليا.

وتابع "ماجر" حديثه قائلا: "ابني تلقى تعليمه في قطر، من المرحلة الابتدائية إلى الجامعة، وتم اختياره للانضمام إلى أكاديمية أسباير التي تجمع المواهب الشابة الواعدة في قطر"، وشدد أسطورة كرة القدم الجزائرية على أن ابنه لم توجه له الدعوة من قبل لتمثيل منتخب بلاده الأم، حيث قال في هذا الصدد: "لطفي سيظل دائمًا جزائريًا تمامًا ولا يحق لأحد أن يعطي دروسًا في الوطنية لجزائري آخر"، مشيرا إلى أن ابنه كما باقي أفراد عائلته بأكملها سيظلون جزائريين يحبون وطنهم مثل كل الجزائريين".

كما أكد "ماجر" أيضا: "لا أحد يستطيع أن يعلّم عائلة ماجر ما هي الوطنية، سواء لأولادي أو لي أو لأي فرد من أفراد عائلتي"، وتابع قائلا: "كنت أتمنى أن أراه يلعب لصالح الجزائر، وإلا ما طلبت من الاتحاد الجزائري لكرة القدم استدعاؤه قبل فوات الأوان"، قبل أن يؤكد أن: "عدم لعب نجله لمنتخب الجزائر ليس خطؤه".

 في ذات الصدد، أوضح أسطورة كرة القدم الجزائرية: "لطفي وافق على الانضمام إلى المنتخب الجزائري سابقًا، وليس خطؤه إذا لم يلعب اليوم مع الخضر"، مشيرا إلى أن: "المسألة ليست مسألة أولويات، بل هي مسألة فرص، وقد حصل عليها لطفي في قطر، فهل هو خطأ منه؟ من الواضح أنه لا" وفق تعبيره.

مجموع المشاهدات: 69688 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (13 تعليق)

1 | خليف
نظام الكابرانات
لا احد يقبل بتصرفات نظام الكابرانات و خصوصا من كبر في العز و كرامة ،لا احد يقبل بالذل و الهوان من طرف نظام الكابرانات الا اذا كان مذلولا او غبيا ،و ابن الأسطورة ماجر كبر و نشأ في عزة النفس و عقل راشد و امن و امان ،لهذا من الطبيعي ان يختار قطر بدل دولة الكابرانات المذلة
مقبول مرفوض
35
2024/04/19 - 03:54
2 | امير
الداه
القط لايهرب ابدا من دار العرس . زريبة يغادرها الكل بحرا وجوا وبرا.
مقبول مرفوض
45
2024/04/19 - 10:53
3 | جلال
ردا على المتباهي
من قال ان الجزاءر بحاجة الى ابن ماجر يكفي الجزائر ابناءها المخلصين .. وعلى راي المثل (لي بدلك بالبصل بدلو بقشوروا
مقبول مرفوض
-86
2024/04/20 - 12:08
4 | Hamid
الإختيار
يحق له أن يختار ما يريد لأنه راشد وله الحق أن يلعب مع البلد الذي ترعرع فيه .
مقبول مرفوض
95
2024/04/20 - 05:51
5 | مصطفى
بلاد الشماكرية
هاد بلاد الشماكرية حديقة الحيوانات المفروض على الكاف و الفيفا أن تطردهم لا يستحقون المشاركة في الرياضة لأنها قبل كل شيء هي أخلاق و ثقافة و تبادل في الحب و الريادة وهم شعبا و حكومة يفتقدون كل هذه الأشياء هم عبارة عن غوغاء مسعورين كالكلاب لا يفهمون و لا يعقلون كالانعام
مقبول مرفوض
8
2024/04/20 - 04:17
6 | هشام هولندا
نجا من بلاد الطوابير
له الحق ان يختار دولة قطر دولة الاغنياء والعيش الكريم بدلا من دولة الفقر دولة الكبرنات المجانين الاميين لايفقهون في شيء إلا لغة التعصب
مقبول مرفوض
10
2024/04/20 - 07:37
7 | الشريف
نظرات مادجر للتصفير على مادحر تبكي
نظرات مادجر في مدرجات ملعب الجزائر أثناء تصفير الجمهور عليه كانت صادمة . وأثرها عميق جدا . خصوصا بافتتاح كأس إفريقيا .
مقبول مرفوض
5
2024/04/21 - 08:04
8 | رشيد
بلاد الشيخ ماميدو و المليون نقش
بين المغرب و تونس توجد حديقة حيوان
مقبول مرفوض
3
2024/04/21 - 09:31
9 | مراد بسكرة
من شابه اباه فما ظلم
فعل كما فعل بوه في دورة كأس أفريقيا بالمغرب سنة 88 كان في عز الشهرة خاف على مصلحتو وادعى الإصابة وهو كان يطبق أوامر ارتير جورج المدرب التاريخ لا ينسى وعاد في 90وتامر على بلومي وبعده من المشاركة في دورة الجزائر
مقبول مرفوض
-4
2024/04/21 - 02:42
10 | أيوب بركات
و رب ضارة نافعة
لقد اصاب الابن في ما اخطأ فيه الاب. الكل يحب اللاعب الخلوق رابح ماجر ، بالتوفيق للابن مع قطر الشقيقة و الله لقد أحسنتم الاختيار بتوجهكم الى قطر عوظ الجزائر تحت حكم ظلم الظالمين. بلد غني بترواته و شعب فقير.
مقبول مرفوض
8
2024/04/21 - 03:29
11 | Ali
مبروك وعتاب
اتمنى ان يكون درسا قويا لصحفيي الاعب الدولي وبرنامج المكشوف لن ينفعكم لا تبون ولا شنقريحة وستحاسبون امام الله عند كل كلمة بهتان في حق اي شخص . وخير دليل رابح خارج مهما فعل للجزائر لم ينال منكم سوى الإهانة و.ووووو. اتقوا الله في أنفسكم، بالتوفيق لولد ماجر والحمد لله لعب أولى عربية شقيقة.
مقبول مرفوض
0
2024/04/27 - 07:13
12 | عبد الله
الكرامة اولا
واش بغيتوه يبقى ياكل الطرش من المدرب هههههه
مقبول مرفوض
0
2024/04/28 - 07:25
13 | المصطفى من المغرب
متجر لاعب كبير وخلوق.
متجر لاعب كبير و خلوق .انا احب هذا الرجل. لكن مع الأسف هو من بلد يحكمه الجبابرة والسفهاء. بلد غني بالبترول والغاز وأهله فقراء. انا اتأسف لوحد الشريحة من الشعب التي تتبع هؤلاء السفهاء في أفكارهم. اما الجزاءريون الاحرار والشرفاء فهم يعرفون ان هؤلاء السفهاء يريدون ان يزرعوا الفتنة بيننا. هم أعداء شعبهم قبل ان يكونوا أعدائنا. اقول لمتجر إبنك لن يندم على اختياره. وفقه الله. قطر بلد راقي يحكمه الحكماء وليس الصعالكة كالجزاءر.
مقبول مرفوض
0
2024/04/29 - 02:26
المجموع: 13 | عرض: 1 - 13

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة