الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | "وي تشات" الصينية تطلق نظام المحادثة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي

"وي تشات" الصينية تطلق نظام المحادثة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"وي تشات" الصينية تطلق نظام المحادثة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي
 

 أطلقت منصة التواصل الاجتماعي"وي تشات"، الأكثر شعبية في الصين، أمس الاربعاء، للمرة الأولى نظام المحادثة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، في مدينة قوانغتشو بجنوب الصين.

وقال فريق التصميم إن النظام المجهز بوظيفة التعرف على الصوت ،الذي طوره فريقها ،يستطيع أن يقدم وصول أسهل إلى تطبيقات الموسيقى ،والنشرة الجوية ،والاتصالات ،والبرامج الصغيرة للاتصال بسيارات الأجرة، وتأجير الدراجات والشراء على الانترنت.

وتملك "وي تشات" ،وهي خدمة مشابهة ل"واتساب" و "أولاين"،ما يزيد عن مليار مستخدم نشط حاليا، مع حجم مراسلة يبلغ 45 مليار رسالة يوميا.

وخلقت"وي تشات" ما يزيد عن 22 مليون فرصة عمل في الأرباع الثلاثة الأولى في عام 2018، من بينها 1.8 مليون فرصة عمل من خلال البرامج الصغيرة التي شملت 200 صناعة فرعية، ، وفقا لشركة "تينسنت" القابضة المحدودة المالكة لتطبيق "ويتشات".

وقد تم تطوير تطبيق "وي تشات" من قبل شركة "تينسنت"، وكان إصداره الأول في عام 2011 ، وأصبح بحلول عام 2016 أحد أكبر برامج المراسلة اتتشارا من حيث المستخدمين النشطين، مع أكثر من مليار مستخدم نشط شهريا (902 مليون مستخدم نشط يومي ا).

وفي عام 2015 أطلقت "وي تشات" ميزة خدمات المدينة في أزيد من 27 مدينة في الصين، وشملت هذه الخدمة حجز مواعيد الطبيب، ودفع رسوم الكهرباء والماء،والمخالفات المرورية،وحجز وسائل النقل وغيرها.

مجموع المشاهدات: 684 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع