الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | هاتف Energizer ببطارية بسعة 18 ألف ميلي أمبير

هاتف Energizer ببطارية بسعة 18 ألف ميلي أمبير

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هاتف Energizer ببطارية بسعة 18 ألف ميلي أمبير
 

تستعد الشركة الأوروبية المتخصصة في إنتاج الهواتف أفونير تيليكوم لإطلاق ما يصل إلى 26 هاتف جديد ضمن فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2019، الذي ينعقد في الفترة من 25 و28 فبراير (شباط) الجاري بمدينة برشلونة الإسبانية.

ومن بين هذه الهواتف الذكية القادمة، هناك هاتف Energizer Power Max P18K Pop، الذي يتميز ببطارية ضخمة بسعة 18 ألف ميلي أمبير، وهي أعلى سعة بطارية على الإطلاق تتواجد في هاتف ذكي، والتي تضمن أسابيع من عمر البطارية على شحنة واحدة.

ويعمل الهاتف بواسطة معالج Helio P70 من ميدياتيك MediaTek، ويحتوي على شاشة كبيرة بقياس 6.2 إنش بدقة 2160×1440 بيكسل بدون نتوء، وخمس كاميرات، بما في ذلك كاميرا أمامية مزدوجة منبثقة بدقة 16+2 ميجابيكسل، وثلاث كاميرا خلفية بدقة 12+5+2 ميجابيكسل قادرة على تصوير فيديوهات بدقة 1080p.

كما يتضمن الجهاز ذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيجابايت مع 128 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية، بالإضافة إلى فتحة MicroSD يمكنها مضاعفة مساحة التخزين، ومن بين المواصفات الأخرى، النسخة الأحدث من نظام التشغيل أندرويد باي 9 Android Pie، ومنفذ USB-C في الأسفل للشحن وسماعات الرأس السلكية.

ويعد الشيء الأكثر إثارة للاهتمام حول الهاتف هو البطارية الضخمة بسعة 18 ألف ميلي أمبير، إذ تدعي الشركة أن هذه البطارية الضخمة سوف تمكن الهاتف من إجراء ما يصل إلى 90 ساعة من المكالمات والاستماع إلى 100 ساعة من الموسيقى ومشاهدة ما يقرب من يومين من الفيديو على شحنة واحدة.

بينما تقول أن البطارية تدوم حتى 50 يومًا في وضع الاستعداد، مما يوفر حلاً ملموساً لاحتياجات المستخدمين العصريين، كما يساعد تحسين البرنامج ونظام التشغيل على إطالة عمر البطارية، مما يعد بتجربة سلسة للمستهلك.

ويدعم الهاتف الشحن السريع بقدرة 18 واط (USB Power Delivery 2.0)، وهو أمر حيوي بالنسبة لقدرات البطارية بهذا الحجم، كما يمكنك أيضًا استخدامه كبنك طاقة لشحن الهواتف والملحقات الأخرى.

مجموع المشاهدات: 1757 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة