الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | للبيع على إيباي.. عظام لديناصور صغير عمره 68 مليون سنة!

للبيع على إيباي.. عظام لديناصور صغير عمره 68 مليون سنة!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
للبيع على إيباي.. عظام لديناصور صغير عمره 68 مليون سنة!
 

إلى جانب الكثير من الملابس والكتب والإكسسوارات الجديدة يجد من يتصفح موقع "إيباي" الشهير على الإنترنت الكثير من الأشياء الغريبة ككيس لهواء إحدى المدن أو الجزر. لكن في سابقة غريبة عرض أحد هواة جمع التحف الأمريكيين آلان ديتريتش فرصة لشراء أجزاء من هيكل عظمي لصغير ديناصور من نوع "تيرانوصور ريكس" المعروف بملك السحالي، مقابل 2.95 مليون دولار.

وبدأ ديتريتش المزاد نهاية شباط/ فبراير الماضي كاتباً أن هذه هي "الأحفورة الوحيدة في الوجود" التي تم اكتشافها لصغير هذا الديناصور، لكنه حجب ظهور العروض التي يتقدم بها المشاركون في المزاد، ولم يحدد موعداً نهائياً له.

وفي هذا السياق أفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن آلان ديتريتش ليس من علماء الأحياء، بيد أنه يهتم بعصور الديناصورات ويعد من أشهر "صيادي الهياكل" في مختلف أنحاء العالم.

وبحسب مجلة "ساينس" العلمية فقد تم اكتشاف الحفرية عام 2013 على ملكية خاصة في ولاية مونتانا الأمريكية ويرجع عمرها إلى 68 مليون سنة. وكانت معروضة على سبيل الإعارة لمدة عام في متحف التاريخ الطبيعي بجامعة كانساس في لورانس الأمريكية. يُذكر أن المتحف أوضح في تغريدة على تويتر أنه ليس لديه أي صلة بعملية بيع الحفرية.

مجموع المشاهدات: 1095 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | بائع ديناصورات
ديناصور كبير للبيع
بائع ديناصورات ديناصور كبير للبيع هذا ليس سوى صغير ديناصور أي عجل ديناصور أو جرو ديناصور صغير وغير بالغ والثمن الذي يطلبونه غالي كثيرا كما أننا لا نعرف متطلباته في الأكل (كأنه حي ههه) - قاليه إلا ما قدرو على الفيل زيدوهم الفيلة هي هاذي فلنكتفي نحن فقط بديناصورنا الكبير الذي يأكل كل طعامنا وكل ثرواتنا فما بالكم إذا اشترينا هذا الديناصور المعروض للبيع سيأكلان الشعب كله، إذن فكروا بعقلانية قبل إسقاطنا في الكارثة بشراء هذا الديناصور الإضافي - المشكل الكبير الذي نخاف منه هو أن يشتريه أحد من الشعب بسبب عدم اطلاعه على هذا التعليق والتحذير فتصبح مشكلتنا مضاعفة بديناصورين نحن الذين لم نتحمل حتى مصيبتنا مع ديناصور واحد ديناصورنا التمساحي الأصلي الوحيد فيصبح مطلوبا منا إسقاط ديناصورين متعاونين علينا عوض إسقاط ديناصور واحد سيتضاعف العبء وتصعب المهمة مصيبة أُو صافي - الحل يجب أن نعرض ديناصورنا للبيع (وخا غي براسمالو) أو ولو مجانا حتى على المواقع التجارية وبذلك نتخلص منه بسهولة وقد نجني من بيعه بعض المال ولم لا ثروة كبيرة طائلة من يدري فرب ديناصور نافع لأن الديناصورات مع قلتها هذه الأيام وقلة العرض ارتفع ثمنها بطريقة صاروخية، فلننتهز الفرصة التي قد لا تتكرر للتخلص منه بسرعة وبأغلى ثمن يجب أن نتحلى بعقلية تجارية ربحية في مثل هذه الأمور المصيرية والجادة خاصة أنه ديناصور كامل وحي وكبير وسمين وليس فقط عجل ديناصور صغير كهذا المعروضة عظامه للبيع على ذلك الموقع فما رأيكم في بيعه، نستشيركم في ذلك لأنه مشترك وكلنا مشتركون فيه وفي مصيبته وحتى نكون ديموقراطيين في بيعه وإذا بعناه سنقتصد التكاليف المالية الكبيرة التي يكلفنا يوميا كما سنلتحق بذلك بالشعوب المتحررة من الفساد بسلمية وبدون مظاهرات أليست هذه فكرة جيدة فماذا تقولون هل نبيعه ؟ رأيك ب لايك : موافق على البيع رأيك ب ديسلايك : غير موافق على البيع
مقبول مرفوض
0
2019/04/19 - 05:49
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة