الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | هذا هو أفضل جهاز تلفاز موجود في السوق المغربية

هذا هو أفضل جهاز تلفاز موجود في السوق المغربية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هذا هو أفضل جهاز تلفاز موجود في السوق المغربية
 

-حصلت إل جي إلكترونيكس على جائزة " أفضل منتج 2019 في المغرب " في فئة التلفزيونات، وذلك خلال الإصدار الثاني من هذا التصنيف المستقل، بعد استشارة عينة تضم أكثر من 3000 مستهلك تحت إشراف مكتب نيلسن للأبحاث.

 

تأتي هذه الجائزة لتكريس التميز في جودة الصوت والصورة لدى تلفزيونات إل جي أوليد، فضلاً عن ابتكار تقنية OLED ، والتي تعد إل جي من روادها على مدار الأعوام الستة الماضية. وهي التقنية التي يشهد على تميزها أكثر المتخصصين في المجال العلمي حول العالم.

 

وبهذه المناسبة، صرح جيمس لي، رئيس إل جي إلكترونيكس للشرق الأوسط وافريقيا: " الشرق الأوسط والمغرب سوقًا رئيسية لشركة إل جي ونريد الاستماع إلى احتياجات زبنائنا - من خلال استغلال الابتكارات التكنولوجية المتطورة لتوفير حلول محلية مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات الزبناء. في هذا السياق قامت إل جي بطرح أول تلفزيون يتواصل بالصوت باللغة العربية ومزود بتقنية الذكاء الاصطناعي موجه لمستخدميها في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا ".

 

 

تجدر الإشارة إلى أن العملاق الكوري الجنوبي يستعد ابتداء من شهر يونيو الحالي لعرض سلسلة 2019 من التلفزيونات الجديدة في السوق المغربي. وهي مجموعة تركز على جودة الصورة والذكاء الاصطناعي وكذلك التحكم الصوتي بلغات مختلفة بما في ذلك الإنجليزية والفرنسية والاسبانية ولأول مرة عالميا: العربية ".

مجموع المشاهدات: 3651 |  مشاركة في:

عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع