الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | شاركون تطلق أول فأرة لاسلكية لعشاق الألعاب

شاركون تطلق أول فأرة لاسلكية لعشاق الألعاب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
شاركون تطلق أول فأرة لاسلكية لعشاق الألعاب
 

أعلنت شركة شاركون Sharkoon عن إطلاق أول فأرة لاسلكية مخصصة لعشاق الألعاب، وأوضحت الشركة الألمانية أن الفأرة Skiller SGM3 الجديدة تأتي بأبعاد 5ر124 x 67 x 39 ملم، ولا يتعدى وزنها 110 غرام، وتعتمد على مستشعر بصري 6000 نقطة في البوصة وتوفر معدل استقصاء يبلغ 1000 هرتز.

وتعتمد فأرة الألعاب Skiller SGM3 الجديدة على اتصال لاسلكي 4ر2 جيجاهرتز عن طريق وحدة الاستقبال USB-Nano، وبدلاً من ذلك يمكن تشغيل الفأرة الجديدة عن طريق كابل USB مغلف بالنسيج، كما يمكن التبديل بسرعة وسهولة بين وضعي تشغيل الفأرة عن طريق الزر الموجود بالجانب السفلي للفأرة.

ومن خلال شعار Skiller المضيء تقوم الفأرة الجديدة بعرض دقة المستشعر الحالية، وتنبيه المستخدم عند انخفاض مستوى شحن البطارية، كما أنها تتيح إمكانية اختيار لون الإضاءة RGB حسب المتطلبات الفردية، ويمكن برمجة 7 أزرار بالوظائف في برمجيات الألعاب، وتزخر الفأرة اللاسلكية الجديدة ببطارية ليثيوم أيون بسعة 930 مللي أمبير ساعة، وتكفي شحنة البطارية لتشغيل الفأرة لمدة تصل إلى 40 ساعة لاسلكياً.

وأعلنت شركة شاركون عن توفر الفأرة Skiller SGM3 اللاسلكية الجديدة اعتباراً من الآن باللون الأسود والأبيض والرمادي والأخضر بتكلفة تبلغ 40 يورو تقريباً.

مجموع المشاهدات: 771 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة