الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | نوبيا تطلق هواتف ذكية لعشاق الألعاب تُشحن بالكامل في 12 دقيقة

نوبيا تطلق هواتف ذكية لعشاق الألعاب تُشحن بالكامل في 12 دقيقة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نوبيا تطلق هواتف ذكية لعشاق الألعاب تُشحن بالكامل في 12 دقيقة
 

أعلنت شركة نوبيا عن إطلاق سلسلة الهواتف الذكية Red Magic 6 الجديدة لعشاق الألعاب، وأوضحت الشركة الصينية أن الموديلات Red Magic 6 وRed Magic 6 Pro الجديدة تأتي مزودة بمعالج كوالكوم "سناب دراغون 888" وشاشة أموليد بمعدل تنشيط صورة 165 هرتز مع وظيفة الشحن السريع.

وأشارت شركة نوبيا إلى أن الهاتف الذكي Red Magic 6 الجديد يأتي باللون الأسود Eclipse مع ذاكرة وصول عشوائي سعة 12 غيغابايت وذاكرة داخلية فلاشية سعة 128 جيجابايت.

ويأتي الهاتف الذكي Red Magic 6 Pro باللون الفضي Moon بذاكرة وصول عشوائي سعة 16 غيغابايت وذاكرة داخلية سعة 256 غيغابايت.

وتشتمل باقة التجهيزات التقنية على معالج كوالكوم "سناب دراغون 888" مزود بمروحة نشطة لتوفير مستوى فائق من الأداء، مع شاشة أموليد قياس 6.8 بوصة وبدقة وضوح 1080+ بيكسل وبمعدل تنشيط صورة 165 هرتز، ومعدل أخذ العينات اللمسي 500 هرتز، وتمتاز شاشة الهاتف الذكي الجديد بتغطية نطاق الألوان DCI-P3 بالكامل مع درجة سطوع تبلغ 630 نيت.

مزايا تقنية
وتروج الشركة الصينية لهاتفها الذكي الجديد من أزرار كتف حساسة للمس لعشاق الألعاب مع كاميرا ثلاثية، حيث تعمل الكاميرا الرئيسية بدقة وضوح 64 ميغابيكسل والكاميرا واسعة الزاوية للغاية بدقة 8 ميغابيكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميغابيكسل.

ويزخر هاتف نوبيا Red Magic 6 الجديد ببطارية سعة 5000 مللي أمبير ساعة، والتي يتم شحنها عن طريق منفذ USB-C بقدرة تصل إلى 65 وات، ويشتمل الموديل Red Magic 6 Pro على بطارية سعة 4500 مللي أمبير ساعة ويتم شحنها بقدرة تصل إلى 120 وات، ويمكن إعادة شحنها بالكامل في غضون 12 دقيقة.

مجموع المشاهدات: 910 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة