الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | التحديث الجديد لنظام أندرويد 12 يتضمن ميزة جديدة تمكن من حذف بعض التطبيقات والبيانات بشكل تلقائي

التحديث الجديد لنظام أندرويد 12 يتضمن ميزة جديدة تمكن من حذف بعض التطبيقات والبيانات بشكل تلقائي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
التحديث الجديد لنظام أندرويد 12 يتضمن ميزة جديدة تمكن من حذف بعض التطبيقات والبيانات بشكل تلقائي
 

من المتوقع أن يتضمن التحديث الجديد لنظام التشغيل أندرويد 12 ميزة جديدة تحذف بعض التطبيقات والبيانات بشكل تلقائي.

وإذا اتبعت غوغل نفس الجدول الزمني للإصدار مثل السنوات السابقة، فمن المتوقع أن يحصل المستخدمون على التحديث الرئيسي التالي في الخريف القادم. وسيشهد هذا العام إطلاق أندرويد 12 لملايين الأشخاص حول العالم، وقبل الإصدار المنتظر، بدأت غوغل في عرض الميزات والتفاصيل في إصدارات تجريبية من البرنامج.

وبسبب معاينات المطورين هذه، نعلم أن أندرويد 12 سيتضمن عنصر واجهة مستخدم جديد للمحادثات، ونظام السمات المستند إلى الخلفية، ونمط إلغاء القفل المعاد تصميمه. وفي هذا الأسبوع، تم الكشف عن أداة جديدة مفيدة أخرى ستتجه إلى الهواتف الذكية التي تدعمها غوغل مع الترقية التالية لنظام أندرويد.

ووفقًا لما أفاد به مطورو XDA يبدو أن أندرويد 12 سيحذف البيانات تلقائيًا من تطبيقات الجهاز غير المستخدمة للمساعدة في إخلاء بعض المساحة. وستوفر هذه الميزة مساحة لمزيد من التطبيقات والصور والمزيد على جهاز المستخدم عن طريق حذف الملفات المؤقتة تلقائيًا من التطبيقات غير المستخدمة.

وعلى عكس ميزات أندرويد 12 الأخرى، لم تظهر أداة إسبات التطبيق في إصدارات Developer Preview
السابقة، ومع ذلك، تمكن مطورو XDA من تأكيد تضمين الميزة في أندرويد 12 بفضل البنية المسربة لنظام التشغيل الذي تمكنوا من الحصول عليه.

ونظرًا لأنه سيتم حذف بيانات التطبيق المختارة فقط، فمن المحتمل أن يكون مقدار المساحة التي يوفرها المستخدمون في النهاية ضئيلاً، ومن المحتمل أن يكون تغييرًا يفيد أولئك الذين يستخدمون الهواتف ذات المستوى الأدنى والتي تحتوي على قدر صغير من مساحة التخزين، بحسب صحيفة إكسبريس البريطانية.

مجموع المشاهدات: 2170 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة