الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | أحدث تسريب لـ آيفون 13 يكشف عن الشكل الذي يمكن أن يبدو عليه

أحدث تسريب لـ آيفون 13 يكشف عن الشكل الذي يمكن أن يبدو عليه

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أحدث تسريب لـ آيفون 13 يكشف عن الشكل الذي يمكن أن يبدو عليه
 

كشف أحدث تسريب لـ آيفون 13 عن الشكل الذي يمكن أن يبدو عليه الهاتف الذكي الجديد من آبل، وذلك بفضل النموذج الأولي لـ “آيفون 13 ميني”

يتميز هذا النموذج الأولي غير الرسمي، كما أفاد موقع ITHome الصيني، بعدستين أعيد تصميمهما للكاميرا الخلفية بشكل قطري، على عكس الوضعية الرأسية التي شوهدت في آيفون 12 العام الماضي.

وبحسب المصادر فإن النموذج لا يزال أولياً، إذ لم تؤكد شركة آبل أي شيء يتعلق بالتسريبات والشائعات، وخاصة أن إنتاج الجهاز على نطاق تجاري لم يبدأ بعد.

من مظهر النموذج الأولي، لا نرى تغييرات تذكر على تصميم آيفون 13 سوى إعادة تصميم الكاميرا. حتى اللون الأزرق الداكن يتوافق بوضوح مع أحدث تشكيلة لعام 2020. ومع ذلك، إذا التزمت آبل بالفعل بوضع عدسة الكاميرا القطرية، فمن المحتمل أن نرى تصميمًا مشابهًا يتم تنفيذه في طرز الهواتف الأكبر والأكثر تميزًا أيضاً.

من المتوقع أن تكون تشكيلة هواتف آيفون 13 من آبل مدعومة بشريحة A15 Bionic المرتقبة، والتي يُشاع أنها ستأتي قبل الموعد المحدد، إذ من المقرر أن يبدأ الإنتاج في أواخر مايو (أيار) القادم.

يشاع أيضًا أن آيفون 13 يقدم عددًا من ترقيات الكاميرا، بما في ذلك وضع عمودي محتمل لميزات الفيديو والتصوير الفلكي لتصوير السماء ليلاً. وقد يوفر آيفون 13 العادي استقرار تحويل المستشعر، والذي كان يقتصر سابقًا على جهاز آيفون 12 برو ماكس.

وبحسب المراقبين، من المتوقع أن نرى المزيد من التسريبات عن آيفون 13 مع اقترابنا من فصل الصيف، وفق ما أورد موقع “تومز غايد” الإلكتروني.

مجموع المشاهدات: 2389 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة