الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | كافيار تطلق 5 هواتف آي فون برو فاخرة

كافيار تطلق 5 هواتف آي فون برو فاخرة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
كافيار تطلق 5 هواتف آي فون برو فاخرة
 

أعلنت شركة كافيار عن طرح 5 هواتف آي فون برو فاخرة بمناسبة مرور 60 عاماً على إطلاق أول رحلة فضائية مأهولة في 12 أبريل (نيسان) 1961.

وأوضحت الشركة الروسية أن سلسلة الهواتف Space Conquerors الجديدة تعتمد على هاتف أبل آيفون 12 برو، مشيرة إلى أنه تم تسمية الهواتف الذكية الجديدة بأسماء الأشخاص المهتمين بمجال الفضاء والرحلات الفضائية، مثل يوري جاجارين، الذي كان أول شخص يطير إلى الفضاء على الإطلاق، وسيرجي بافلوفيتش كوروليف، الذي كان من ضمن المسؤولين عن إطلاق أول قمر صناعي، بالإضافة إلى نيل أرمسترونج، والذي يعد أول شخص سار على سطح القمر، وكذلك إيلون ماسك مؤسس شركة SpaceX وجيف بيزوس مؤسس شركة Blue Origin للصناعات الفضائية إلى جانب عملاق التجارة الإلكترونية أمازون.

أعداد محدودة من الهواتف
وأوضحت شركة كافيار أن إنتاج هواتف آي فون برو الفاخرة الجديدة يقتصر على أعداد محدودة تتراوح بين 11 و99 نسخة حسب كل موديل، ويرجع اختلاف أعداد النسخ المتوافرة إلى أن بعض الأجهزة تتضمن أجزاء من الصواريخ، التي انطلقت بالفعل إلى الفضاء.

وإلى جانب ساعة Navigator، التي تم استعمالها بالفعل في ذلك الوقت، يشتمل إصدار يوري جاجارين على جزء من سفينة الفضاء فوستوك 1، ويضم إصدار نيل أرمسترونج جزءا من سفينة الفضاء أبوللو 11.

ونظراً للتصميم البديع والمواد الفاخرة، بما في ذلك التيتانيوم والذهب والأعداد المحدودة، فإن أسعار هواتف آيفون برو الجديدة من كافيار تتراوح بين 5270 و9160 يورو.

مجموع المشاهدات: 1723 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة