الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | إنستغرام لايف ينافس كلوب هاوس بخاصيتين

إنستغرام لايف ينافس كلوب هاوس بخاصيتين

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
إنستغرام لايف ينافس كلوب هاوس بخاصيتين
 

أطلقت فيس بوك خدمة "إنستغرام لايف" في محاولة من الشبكة لمواجهة منافسة تطبيق التواصل الاجتماعي الجديد كلوب هاوس، من خلال خاصية ماسنغر روم المدمجة في موقع فيس بوك، وبدء تجربة منصة "سؤال وجواب" (كيو أند أيه) على الإنترنت.

ويوضح إنستغرام أن هذه الخصائص الجديدة ستمنح المضيفين مزيداً من المرونة أثناء تجارب البث المباشر، حيث يمكنهم تقليل الضغط على الشكل أو الصوت بطريقة معينة أثناء البث المباشر.

في حين أن هذا قد يكون صحيحاً، فالواقع أن فيس بوك أخذ ببساطة صفحة أخرى من قواعد اللعب الخاصة بتطبيق كلوب هاوس من خلال توفير إمكانية "إيقاف تشغيل الفيديو" التي تشجع المزيد من المحادثات العارضة.

يذكر أن مضيفي جلسات الحوار على تطبيق إنستغرام لايف لا يمكنهم حالياً تشغيل الفيديو أو إيقاف تشغيله أو كتم صوت الآخرين أثناء البث المباشر، لكن شركة تطبيق إنستغرام المملوكة لشبكة فيس بوك تقول إنها تعمل على تقديم المزيد من هذه الإمكانات، ومن المتوقع طرحها قريباً.

وأشارت شركة إنستغرام إلى أنها اختبرت الميزات الجديدة علناً في الأسبوع الماضي من خلال جلسة إنستجرام لايف بين مارك تسوكبيرج الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك وآدم موسيري الرئيس التنفيذي لشركة إنستغرام.

مجموع المشاهدات: 813 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة