الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | هاتف ذكي مزود بمحدد المدى بالليزر من "دوجي"

هاتف ذكي مزود بمحدد المدى بالليزر من "دوجي"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
هاتف ذكي مزود بمحدد المدى بالليزر من "دوجي"
 

أطلقت شركة "دوجي" (Doogee) هاتفها الذكي S97 Pro المخصص للاستخدامات الشاقة والمزود بمحدد المدى بالليزر.

وأوضحت الشركة الصينية أن هاتفها الذكي الجديد يغني عن استعمال أي شريط قياس أو جهاز قياس آخر، علاوة على أنه يمكن استعمال شعاع الليزر كمؤشر ليزر عند إجراء العروض التقديمية مثلا.

وتضم باقة التجهيزات القياسية للهاتف الذكي الجديد بطارية بسعة 8500 مللي أمبير ساعة، والتي يمكن إعادة شحنها بقدرة تصل إلى 33 وات مع إمكانية إجراء الشحن اللاسلكي بقدرة 10 وات، وتمتد فترة تشغيل البطارية إلى يومين أو ثلاثة أيام في حالة الاستخدام العادي، وتصل إلى 26 يوما في وضع الاستعداد.

ويأتي الهاتف المخصص للاستخدامات الشاقة بشاشة قياس 6.39 بوصة بدقة وضوح 1560× 720 بيكسل ومحمية بزجاج Corning Gorilla، وينبض بداخله معالج ميديا تيك Helio G95 مع ذاكرة وصول عشوائي DDR4 RAM سعة 8 غيغابايت وذاكرة داخلية UFS سعة 128 غيغابايت.

وتروج الشركة الصينية لهاتفها الذكي الجديد من خلال مقاومة السقوط على الأرض والصدمات، وفقاً لفئات الحماية MIL-STD-810G وIP68/IP69K.

وتعمل كاميرا السيلفي بدقة وضوح 16 ميغابيكسل، بالإضافة إلى توافر كاميرا رباعية على الجانب الخلفي للجهاز؛ حيث تعمل الكاميرا الرئيسية من سامسونغ بدقة 48 ميغابيكسل مع كاميرا واسعة الزاوية للغاية بدقة 8 ميغابيكسل ومستشعر الماكرو بدقة 2 ميغابيكسل، ويعتمد الهاتف الذكي الجديد على نظام التشغيل غوغل أندرويد 11.

مجموع المشاهدات: 3325 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة