الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | ما هو مصير حساب جوجل بعد وفاة المستخدم؟

ما هو مصير حساب جوجل بعد وفاة المستخدم؟

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ما هو مصير حساب جوجل بعد وفاة المستخدم؟
 

 إذا كنت من مستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد، فمن المحتمل أن تكون قد حصلت على جميع البيانات الموجودة على جهازك احتياطيًا في حساب "جوجل" الخاص بك، مثل التطبيقات والرسائل والإعدادات والصور ومقاطع الفيديو التي تمت مزامنتها مع صور جوجل وما إلى ذلك، فكل هذا يمكن أن يضيف ما يصل إلى مئات الجيجابايت، وذلك إذا كنت تستخدم خطة تخزين شهرية مثل معظم الناس.

لذلك يجب على كل منصة كبيرة تقدم أي نوع من التخزين السحابي أن تتعامل مع المستخدمين الذين "يتوفون" ويتركون حساباتهم وراءهم بشكل منتظم، حيث يمكن أن تشكل الحسابات الخاملة عبئًا كبيرًا على النظام، حيث يتطلب التخزين السحابي مساحة خادم مكلفة وصيانتها.

وفي يناير 2021، أبلغت FinancesOnline عن 1.8 مليار مستخدم نشط لـ Gmail، و Gmail - أكبر نظام أساسي للبريد الإلكتروني في العالم - هو واحد فقط من العديد من الخدمات التي توفرها حسابات جوجل، ولا يتطلب الأمر عبقريًا في الرياضيات لإدراك أن عملاق البحث كان عليه أن يبتكر طريقة فعالة لرعاية الحسابات التي تتعرض للتجاهل من قبل الآلاف يوميًا.
 
مدير حسابات جوجل غير النشطة

بادئ ذي بدء، ابتكرت جوجل طريقة مبتكرة لتختار بشكل استباقي ما يحدث لحسابك، فإذا قررت الخروج من الشبكة، فإن الميزة الرئيسية التي تهتم بهذه المشكلة تسمى جوجل Inactive Account Manager، ومع هذا، تمنحك جوجل مرونة كاملة في الأساس لاختيار الإجراءات التي يتم اتخاذها من جانب جوجل فيما يتعلق بإغلاق الحساب ومشاركة المعلومات مع أقرب أقربائك، إذا كنت ستذهب بدون رجوع.

أول شيء تقوم بإعداده على جوجل's Inactive Account Manager هو مقدار الوقت الذي تريد السماح بمروره دون أي نشاط، قبل تشغيل Inactive Account Manager حيث يمكن أن يتراوح هذا الوقت ما بين ثلاثة أشهر إلى ثمانية عشر شهرًا حتى يتم اتخاذ أي إجراء.

مجموع المشاهدات: 3165 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة