الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | "لينكد إن" يعلن عن ميزة "مجموعات وظائف" جديدة تعتمد على الذكاء الاصطناعي

"لينكد إن" يعلن عن ميزة "مجموعات وظائف" جديدة تعتمد على الذكاء الاصطناعي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
"لينكد إن" يعلن عن ميزة "مجموعات وظائف" جديدة تعتمد على الذكاء الاصطناعي
 

يعد البحث عن وظيفة جديدة من أكثر المهام صعوبة في أيامنا هذه، رغم وجود الكثير من المواقع المتخصصة التي تساعد في البحث عن عمل، بما في ذلك موقع "لينكد إن" الذي يعد أحد أهم المواقع وأشهرها في هذا المجال.

ووفقاً لموقع إن غادجيت الإلكتروني، فقد أعلن موقع "لينكد إن" عن ميزة "مجموعات الوظائف" الجديدة، التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي، والتي تساعد في تسهيل عملية البحث عن العمل. فبدلاً من البحث عن وظيفة معينة، يستخدم "لينكد إن" الذكاء الاصطناعي التوليدي، ونماذج اللغة الكبيرة لتحليل كل وظيفة منشورة وتصنيفها إلى مجموعات، مثل تكنولجيا المعلومات، والرياضيات الاحترافية، والشركات الناشئة.

وبحسب تقرير لموقع "لينكد إن"، ارتفعت طلبات التوظيف بنسبة 50% في الولايات المتحدة و36% على مستوى العالم، حيث يفكر 85% من العاملين في تغيير وظائفهم هذا العام، ولا سيما بعد حالات تسريح العمال الأخيرة، التي كان لقطاع التكنولوجيا حصة الأسد منها، بعدما قامت شركات مثل تويتر وغوغل وميتا وديسكورد وغيرها بتسريح أعداد كبيرة من موظفيها.

 
كيف تستخدم الميزة الجديدة؟

ولاستخدام ميزة "لينكد إن" الجديدة، ما عليك سوى الانتقال إلى علامة التبويب "الوظائف" والنقر على "استكشاف باستخدام مجموعات الوظائف"، ثم يمكنك الانتقال إلى التفضيلات والاختيار من بين أشياء مثل الوظيفة ونوع الموقع.

بعد ذلك، سيقوم "لينكد إن" بتمييزها باللون الأخضر في أي وقت تظهر فيه في قائمة الوظائف.

بالإضافة إلى ذلك، إذا لم تكن الوظيفة المنشورة هي ما تريده بالضبط، وكنت ترغب بالعمل في الشركة التي نشرت إعلان الوظيفة، فيمكنك إرسال إشعار "أنا مهتم" إلى الشركة مباشرةً من القائمة بدلاً من زيارة ملفها الشخصي للقيام بذلك.

مجموع المشاهدات: 1592 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة