الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | توقيع اتفاقية بين ريدت وغوغل لتدريب نماذج الذكاء الاصطناعي

توقيع اتفاقية بين ريدت وغوغل لتدريب نماذج الذكاء الاصطناعي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
توقيع اتفاقية بين ريدت وغوغل لتدريب نماذج الذكاء الاصطناعي
 

قال مصدر مطلع إن منصة التواصل الاجتماعي ريدت أبرمت صفقة مع غوغل لإتاحة محتواها لتدريب نماذج الذكاء الاصطناعي لعملاق محرك البحث.

وتبلغ قيمة العقد مع شركة غوغل المملوكة لشركة Alphabet حوالي 60 مليون دولار سنوياً. وتؤكد الصفقة كيف يسعى ريدت، الذي يستعد لإطلاق رفيع المستوى في سوق الأوراق المالية، إلى تحقيق إيرادات جديدة وسط منافسة شرسة على الإعلانات من شركات مثل تيك توك وفيس بوك.

وكانت بلومبرغ قد أبلغت سابقاً عن صفقة المحتوى ريدت دون تسمية المشتري. وفي العام الماضي، قالت ريدت إنها ستفرض رسوماً على الشركات مقابل الوصول إلى واجهة برمجة التطبيقات (API) - وهي الوسيلة التي توزع من خلالها محتواها. وتعد الاتفاقية مع غوغل أول صفقة يتم الإعلان عنها مع شركة كبيرة تعمل في مجال الذكاء الاصطناعي.

وتستعد شركة ريدت، ومقرها سان فرانسيسكو، والتي كانت تتطلع إلى تعويم الأسهم لأكثر من ثلاث سنوات، لتقديم طلب الاكتتاب العام الأولي هذا الأسبوع، والذي سيقدم تفاصيل بياناتها المالية لأول مرة للمستثمرين المحتملين في الاكتتاب العام. وقال المصدر إن التسجيل قد يكون متاحاً يوم الخميس.

وذكرت رويترز سابقاً أن الشركة، التي بلغت قيمتها حوالي 10 مليارات دولار في جولة تمويل في عام 2021، تسعى لبيع حوالي 10% من أسهمها. وسيكون إطلاق ريدت في سوق الأوراق المالية بمثابة أول طرح عام أولي لشركة كبرى لوسائل التواصل الاجتماعي منذ طرحت Pinterest أسهمها في عام 2019، بحسب صحيفة بيزنس ستاندرد.

مجموع المشاهدات: 1573 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة