الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | غوغل تضيف أدوات ذكاء اصطناعى جديدة لتقديم تقييمات للمتسوقين

غوغل تضيف أدوات ذكاء اصطناعى جديدة لتقديم تقييمات للمتسوقين

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
غوغل تضيف أدوات ذكاء اصطناعى جديدة لتقديم تقييمات للمتسوقين
 

في تطور جديد لتحسين تجربة التسوق الإلكتروني، أطلقت شركة غوغل مجموعة من الميزات الذكية المصممة لمساعدة المتسوقين في العثور على المنتجات التي يبحثون عنها بدقة أكبر. وتتيح هذه الميزات، المتاحة حاليًا للمتسوقين المسجلين في الولايات المتحدة، للمستخدمين تقييم العناصر المعروضة بطريقة تشبه طريقة عمل تطبيقات مثل Tinder أو Netflix، مما يمكن غوغل من تقديم اقتراحات أكثر دقة وفقًا لأذواقهم الشخصية.

من جانبها، تواصل غوغل استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي لتحسين البحث والتسوق على منصتها، حيث تضمنت المزايا الجديدة أدوات لتجميع السترات والملابس الأخرى استنادًا إلى مطالبات المستخدمين، بالإضافة إلى تجربة افتراضية تسمح للمتسوقين برؤية كيف تبدو الملابس على العلامات التجارية المختلفة. هذه الميزات، المتاحة الآن على Google Shopping، تهدف إلى تقديم تجربة تسوق أكثر تخصيصًا وتفاعلية.

ومع ذلك، تواجه تقنيات التسوق الذكية تحدياتها، حيث أشارت ميا ساتو من The Verge إلى أن التجربة يمكن أن تكون مربكة في بعض الأحيان وقد تنتج عنها اقتراحات لملابس غير ملائمة للبشر. على الرغم من ذلك، تستمر غوغل ومنصات التجارة الإلكترونية الأخرى في استكشاف إمكانيات الذكاء الاصطناعي لتحسين تجارب التسوق الرقمية.

مجموع المشاهدات: 1658 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة