الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | يوتيوب يتيح تنزيل الموسيقى دون اتصال بالإنترنت على تطبيق الويب الخاص بها

يوتيوب يتيح تنزيل الموسيقى دون اتصال بالإنترنت على تطبيق الويب الخاص بها

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
يوتيوب يتيح تنزيل الموسيقى دون اتصال بالإنترنت على تطبيق الويب الخاص بها
 

تقدمت خدمة YouTube Music  بخطوة جديدة في تحسين تجربة المستخدمين من خلال تقديم ميزة التنزيلات دون اتصال بالإنترنت على تطبيق الويب الخاص بها. هذه الميزة، التي كانت متاحة سابقًا فقط على الأجهزة المحمولة مثل Android وiOS، تم توسيعها الآن لتشمل منصة الويب، مما يقدم تجربة مستخدم أكثر تنوعًا وإمكانية.

بحسب ما ذكرته مصادر مثل 9to5Google، فقد بدأت Google في اختبار هذه الميزة لتطبيق الويب لخدمة بث الموسيقى الخاصة بها، وقد لوحظ توسع نطاق التجربة مؤخرًا. المستخدمون بدؤوا يشاهدون رسائل تعريفية جديدة تشير إلى إمكانية تنزيل الموسيقى للاستماع إليها في وضع عدم الاتصال، مما يشير إلى أن التحديث يُطرح تدريجيًا عبر المنصة.

العملية التي يتبعها المستخدمون لتنزيل الموسيقى عبر تطبيق الويب بسيطة ومباشرة، حيث يمكنهم تحديد الألبوم أو الأغنية المرادة واستخدام زر التنزيل لحفظها. وكما في تطبيق الهاتف المحمول، ستظهر التنزيلات في علامة تبويب "التنزيلات" الخاصة داخل مكتبة المستخدم، مع إمكانية فرزها بناءً على المعايير المختلفة.

من الجدير بالذكر أن هناك حدًا لعدد التنزيلات المتاحة في وضع عدم الاتصال وضرورة الاتصال بالإنترنت مرة واحدة كل 30 يومًا للحفاظ على صلاحية المحتوى المحمل. هذه الشروط تضمن استمرارية الخدمة وتماشيها مع سياسات YouTube Music.

تمثل هذه الخطوة التزام Google بتطوير YouTube Music، مع توفير تجربة مستخدم متكاملة تتجاوز الحدود بين الأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر. وبالنظر إلى التحديثات الجديدة، يبدو أن YouTube Music تتطلع لتصبح منصة شاملة تلبي كافة احتياجات المستخدمين فيما يتعلق بالاستماع إلى الموسيقى والبودكاست.

مجموع المشاهدات: 2178 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة