الرئيسية | علوم وتكنولوجيا | واتساب تختبر ميزة جديدة لمشاركة التحديثات بين المنصات مع انستغرام

واتساب تختبر ميزة جديدة لمشاركة التحديثات بين المنصات مع انستغرام

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
واتساب تختبر ميزة جديدة لمشاركة التحديثات بين المنصات مع انستغرام
 

أعلنت منصة واتساب عن تجربتها لميزة جديدة تمكن المستخدمين من مشاركة تحديثات الحالة الخاصة بهم على انستغرام بشكل سلس. هذه الخطوة تأتي كجزء من سعي الشركة المستمر لتحسين تجربة المستخدم وتسهيل الاتصال عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة. وقد تم رصد هذه الميزة في الإصدار التجريبي لأندرويد وهي الآن متاحة أيضًا لمستخدمي iOS.

وفقًا للقطة شاشة مسربة، سيكون لدى المستخدمين خيار تفعيل وظيفة النشر المتبادل، مما يتيح لهم مشاركة تحديثات حالة WhatsApp مباشرة على قصص انستغرام. من المتوقع أن تكون هذه الميزة غير نشطة بشكل افتراضي، وستتطلب تفعيلًا يدويًا من قبل المستخدمين لضمان السيطرة الكاملة على خصوصيتهم وتفضيلات المشاركة.

بالإضافة إلى ذلك، تضمن الميزة الجديدة الحفاظ على خصوصية المستخدمين من خلال إمكانية إدارة جمهور منشورات قصص انستغرام مباشرة من إعدادات التطبيق. هذه الخطوة تأتي لمواجهة المخاوف المتزايدة بشأن الخصوصية والأمان، مع تقديم خيارات مرنة لتمكين أو تعطيل الميزة بحسب رغبات المستخدم.

وفقًا لآخر التقارير من WA Beta Info، تستعد واتساب أيضًا لإضافة ميزة اقتراح جهات الاتصال للدردشة لتعزيز التواصل بين المستخدمين. هذه الميزة، التي تقترح جهات الاتصال التي لم يتم التواصل معها منذ فترة طويلة، متوفرة حاليًا لمجموعة محدودة من المستخدمين الذين يختبرون النسخة التجريبية لتطبيق واتساب على iOS، ومن المتوقع أن تصبح متاحة على نطاق أوسع في الأسابيع المقبلة.

مجموع المشاهدات: 2024 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة